لم تتحمل فراقه.. وفاة سيدة بعد علمها بمقتل زوجها بالشرقية "فيديو"

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 09:57 م
لم تتحمل فراقه.. وفاة سيدة بعد علمها بمقتل زوجها بالشرقية "فيديو" إسعاف - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفظت ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، حزنًا على مقتل زوجها، عجوز بمنتصف العقد السابع من العمر، والذى لقى مصرعه إثر إصابته بضربة بواسطة سلاح أبيض سنجة على رأسه على يد خارجين على القانون وأصابوا شقيقه بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد بناحية شوبك بسطة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وذلك وفقًا لأقوال أسرة المجنى عليه.
 
وقال ابنهما الأكبر: فى حوالى الساعة الثانية عشر ليلا رن الهاتف فوجدت عمى يصرخ والدك بيموت فذهبت أنا وشقيقى مسرعين إلى المكان فوجدت والدى غارقا في دمائه ولا يستطيع الكلام سألت عمى فقال لى شباب يحملون سنج قاموا بالتعدى علينا وأصيب عمى بكسر بيديه بعد التعدى عليه.
 
وتابع: نقلنا الوالد إلى المستشفى وقال الطبيب سوف نقوم ببذل كل ما لدينا من جهد لكن الحالة خطر خرج والدى من العمليات وبعدها فارق الحياة وحصلنا على التصريح الخاص بالدفن وقمنا بدفنه وفى هذه الأثناء كانت والدتى صامدة تستقبل العزاء وقامت بإخراج صدقات على روح والدى.
 
وأكمل: وفى اليوم التالى ذهبنا إلى قبر والدى في السادسة صباحا برفقة والدتى وعادت للمنزل واستقبلت المعزين وكانت صامتة لا تتكلم وذهبت للنيابة العامة عقب استدعائى وأثناء تواجدى بالنيابة العامة تواصلت مع أشقائى بالمنزل فقالوا لى والدتك دخلت المستشفى وحالته صعبة تمت مناظرتها بمعرفة الطبيب وقال البقاء لله وتوفيت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة