أرقام قياسية جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الدوري الانجليزي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 05:00 م
أرقام قياسية جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الدوري الانجليزي محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، انطلاقة قوية مع الريدز في الموسم الجديد 2021-2022 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز هدفا وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته في مواجهتى نورويتش سيتى وبيرنلى في أول جولتين من البريميرليج.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة الانطلاقة الرائعة مع ليفربول بالموسم الحالي، حيث يملك فرصة ذهبية لتسجيل العديد من الأرقام القياسية الجديدة فى مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص الريدز، وأبرزها كالتالى..

أفضل هداف أفريقى بالبريميرليج

يحتاج محمد صلاح لتسجيل 7 أهداف من أجل الإنفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج، حيث أحرز النجم المصرى 98 هدفا لياتى وصيفا في القائمة للنجم الإيفوارى ديديه دروجبا الذى يتربع على الصدارة برصيد 104 أهداف.

 

التتويج بجائزة الهداف للمرة الثالثة

يأمل محمد صلاح في المنافسة بقوة للفوز بجائزة الحذاء الذهبى للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، حيث سبق للفرعون المصرى الفوز بالجائزة مرتين موسمى 2017-2018، بتسجيل 32 هدفا ثم موسم 2017-2018 برصيد 22 هدفا.

ويسعى محمد صلاح للتقدم في قائمة اللاعبين الأكثر فوزا بجائزة هداف البريميرليج والتي حصدها مرتين، حيث يسبقه الثلاثى الفرنسي تيرى هنرى، والإنجليزى آلان شيرار، وهارى كين.

 

نادى المائة فى الدوري الإنجليزي

يسعى محمد صلاح للإنضمام لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف المائة فى تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث يملك 98 هدفا فى البريميرليج، بواقع 96 هدفا بقميص الريدز، وهدفين عندما كان يلعب ضمن صفوف فريق تشيلسي.

ويمتلك النجم المصرى محمد صلاح 98 هدفا فى الدوري الإنجليزي خلال 160 مباراة، حيث يسبقه في القائمة كل من: آلان شيرار 100 هدفا في 124 مباراة، هارى كين فى 141 مباراة، سيرجيو أجويرو 147 مباراة، وتيرى هنرى 100 هدفا في 160 مباراة.

 

ويقود محمد صلاح ليفربول أمام تشيلسى في السادسة والنصف مساء غد السبت على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة