ديباي ودي يونج نجما برشلونة جاهزان للمشاركة أمام خيتافي

السبت، 28 أغسطس 2021 10:49 ص
ديباي ودي يونج نجما برشلونة جاهزان للمشاركة أمام خيتافي ممفيس ديباي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد تواجد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج والجناح الهولندي ممفيس ديباي فى قائمة نادي برشلونة التى ستواجه خيتافي غدا فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وغاب فرينكي دى يونج عن تدريبات الفريق الأربعاء والخميس الماضيين بسبب شعوره بانزعاجات عضلية، أما ديباى فغاب عن تدريبات الخميس بسبب الإرهاق أيضًا.

وبحسب صحيفة الموندو، شهدت تدريبات برشلونة صباح اليوم مشاركة ديباي ودي يونج بشكل طبيعي مع باقى أفراد فريق برشلونة، معلنين جاهزيتهما للمشاركة أمام خيتافي فى الجولة الثالثة.

كما شارك أندريه تير شتيجن وفيليب كوتينيو إضافة إلى رونالد مينجويزا فى التدريبات بشكل كامل، بجانب تواجد أنسيو فاتي الذي شارك في جزء من التدريبات.

ويعاني نادي برشلونة عديد من الغيابات في مواجهة خيتافي، إذ يفتقد خدمات جيرارد بيكيه بسبب الإصابة وبيدري بسبب حصوله على راحة إضافة إلى إيريك جارسيا للإيقاف.

وعاد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، نجم فريق برشلونة، إلى تدريبات الفريق الكتالوني  الجمعة، وذلك قبل مباراة خيتافي مساء غدا الأحد، على ملعب "كامب نو"، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان دي يونج عانى من بعض الانزعاجات خلال مباراة أتلتيك بلباو الماضية، وغاب عن التدريبات الجماعية، وتدرب بشكل منفرد يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة