موسيمانى يوجه رسالة لبيرسى تاو: بالتأكيد ستصنع التاريخ كما فعلناها ببرج العرب

السبت، 28 أغسطس 2021 12:51 ص
موسيمانى يوجه رسالة لبيرسى تاو: بالتأكيد ستصنع التاريخ كما فعلناها ببرج العرب بيرسى تاو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، رسالة إلى بيرسى تاو، المنضم مؤخرا إلى القلعة الحمراء، معلقا على صورته مع كأس دورى أبطال أفريقيا التى توج بها الأهلى.

وكتب موسيمانى عبر حسابه على تويتر: إلى ماذا تنظر يا بني؟ بالتأكيد سوف تصنع التاريخ مرة أخرى، تذكّر 23 أكتوبر 2016، كتبنا معًا التاريخ في استاد برج العرب.

وسبق وتُوج موسيمانى مع فريق صن داونز عندما كان مدربا للفريق الجنوب أفريقى، في عام 2016، بعدما فاز على الزمالك في نهائى نسخة 2016 في الدور النهائى، حيث كان بيرسى تاو أحد لاعبى صن داونز وقتها.

موسيماني
موسيماني

 

وقال الأهلي، في بيان رسمي، إن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي أعلن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة، وأكد أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقّع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسبق الإعلان عن ميكيسوني التعاقد الأهلي مع كريم فؤاد، مدافع فريق النجوم، لمدة خمس سنوات، وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميا، وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه.. وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر ألا يشارك الثلاثي الجديد مع النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي بطل الكونفدرالية، المحدد لها 24 سبتمبر المقبل خاصة أن النادي أرسل قائمته الأفريقية للموسم الجديد وتضمن 33 لاعبًا، ولم تتضمن الثلاثي الجديد وستشهد إضافة الثلاثي في يناير، حيث يتبقى في القائمة 7 مقاعد شاغرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة