حظك اليوم الثلاثاء 3/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر التسرع

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 3/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر التسرع برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العقرب بالغموض الذى يجعله من الأشخاص المحيرين بالنسبة لمن لا يعرفه جيدًا، كما يتسم ببعض الصفات الإيجابية والتى منها حب العمل والإخلاص له، وحرصه الدائم على كتم أسراره وكذلك الحفاظ على أسرار أصدقائه وأفراد عائلته، لهذا هو من الأشخاص المحبوبين لمن حولهم، كما يعرف عنه ثقته الشديدة بنفسه، ومن مشاهير برج العقرب، الفنانة منى زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

احذر من التسرع فى ترك عملك، وراجع الأمر مع أفراد أسرتك وفكر جيداً فى قرارك قبل تنفيذه، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، وتخسر كل شىء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تقارن حبيبك الحالى بالسابق، وحاول أن ترضى به وتقتنع وإن لم تستطيع ذلك، يجب عليك أن تنفصل عنه حتى لا تظلمه معك طوال الوقت، وتشعر بالذنب بعد ذلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

احرص على تجنب العادات غير صحية، واحرص على تناول أطعمة صحية مفيدة لك، وتجنب التدخين الذى قد يتسبب لك فى الإصابة بالعديد من الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات الإيجابية خلال الفترة القادمة، فى حياته العاطفية، نتيجة تقربه من أفراد عائلته وحرصه على إرضائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة