حظك اليوم الثلاثاء 3/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر المكائد

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 3/8/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر المكائد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتمتع بقدر كبير من الصراحة والوضوح، يحب السفر وخوض المغامرات والاستكشاف والتعرف علي الثقافات المختلفة، ويعمل فقط من أجل كسب المال الذي يمكنه من تحقيق رغباته، سريع الغضب لكنه يتمتع بروح الدعابة والفكاهة التي تجعله يكسب قلب من حوله، ومن مشاهير برج القوس النجمة جوليان مور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

احذر اليوم من محاولات الإيقاع بك من أحد زملائك في العمل، بسبب غيرته الشديدة منك، لذلك لا تتساهل في الكشف عن أسرار العمل أمام الآخرين، حتي لا يتم استغلالها ضدك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تفكر في اصطحاب شريكك لرحلة شاطئية للاستمتاع بمياه البحر بعيدا عن موجة الحر الشديدة، لذلك لا تتردد في القيام بذلك خاصة انها ستساعدكما علي تخطي ضغوط الفترة الماضية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما لكن عليك الاهتمام بتناول الأكلات الصحية التي تساعد جسمك أن يعيش في حالة جيدة لأنها ستمنحه ما يحتاجه من عناصر غذائية متنوعة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يبدأ في تعلم لغة جديدة تساعده علي التعرف علي ثقافات مختلفة، بالإضافة إلى تنمية مهاراته وأدوات وهو ما سينعكس عليه في العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة