تركيزك هيقل وهتنسى كتير.. ضبابية المخ عرض طويل المدى لمتعافى كورونا.. فيديو

الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:00 م
تركيزك هيقل وهتنسى كتير.. ضبابية المخ عرض طويل المدى لمتعافى كورونا.. فيديو شروق وجدى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم شروق وجدى والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بالحديث عن الإصابة بضبابية المخ بعد التعافى من فيروس كورونا.

وتابعت التغطية الخاصة، أن ضباب الدماغ هو حالة طبية خطيرة يمكن أن تعطل الأداء السليم لجهازنا العصبي المركزي، يمكن أن يقطع أو يسبب اضطرابًا لقدراتنا المعرفية، مما قد يؤدي إلى الإرهاق الذهني والارتباك، كما يمكن أن يؤدي ضباب الدماغ غالبًا إلى نقص التركيز ومشاكل في الذاكرة والأفكار غير الواضحة وقد تواجه صعوبة في اتخاذ قرار بشأن أبسط الأشياء.

وأشارت التغطية الخاصة، إلى أنه بمجرد تحديد سبب إجهادك العقلي أو ضباب الدماغ ، يمكنك معالجته وفقًا لذلك، إذا كان ذلك بسبب حالة طبية موجودة مسبقًا، على سبيل المثال فقر الدم، يمكنك إضافة الأطعمة الغنية بالحديد في نظامك الغذائي أو اللجوء إلى مكملات الحديد التي قد تزيد من مستوى خلايا الدم الحمراء في جسمك. بشكل مشابه ، اعتمادًا على ما يسبب لك ضباب الدماغ ، يجب أن تعامله مع النظام الغذائي الصحيح ، والمكملات ، والتمارين الرياضية ، ويجب عليك اتخاذ خيارات نمط حياة إيجابية، ويمكن أن يساعدك النوم الكافي والأنشطة البدنية المنتظمة وإدارة الإجهاد المناسبة على علاج ضباب الدماغ بكفاءة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة