جلسة حاسمة لتمديد تعاقد إيهاب جلال مع الإسماعيلى الخميس المقبل

الإثنين، 30 أغسطس 2021 10:36 ص
جلسة حاسمة لتمديد تعاقد إيهاب جلال مع الإسماعيلى الخميس المقبل ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، مع مجلس إدارة ناديه واللجنة الفنية للدراويش الخميس المقبل، لتوقيع عقود تمديد تعاقده مع القلعة الصفراء موسماً آخر، ويعود إيهاب جلال من الساحل الشمالى حيث يقضى إجازته لوضع الرتوش الأخيرة على تمديد تعاقده مع الفريق الأصفر ومناقشة تطورات الصفقات التى طلب التعاقد معها .

وأنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان اتفاقه مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري لمدة موسم آخر بعد الاتفاق بين الطرفين على تدعيم الدراويش بصفقات جديدة مميزة والإبقاء على الهيكل الأساسي للفريق بتمديد عقود اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترات المقبلة.
 
وكان إيهاب جلال قد ألمح إلى غموض مستقبله مع الإسماعيلي وسط أنباء عن تلقيه عرضا لتدريب بيراميدز قبل أن تنجح إدارة الإسماعيلي في إثناء الثنائي محمد هاشم والأنجولي اربابل عن إتمام انتقالهما للاتحاد السكندري وتمديد عقديهما مع الدراويش ضمن خطة تنفيذ مطالب إيهاب جلال.

ومنح الجهاز الفنى للفريق الاول للاسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، راحة للاعبى الفريق لمدة اسبوع قبل أن ينتظم لاعبى الفريق فى التدريبات استعدادا للموسم الجديد، وحرص الجهاز على إراحة اللاعبين للتغلب على الارهاق وضغط المباريات .

وحددت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة ثلاثة فئات للصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتبدأ الفئة الأولى من 4 وحتى 5 ملايين جنيه، فيما تضم الفئة الثانية من 2.5 وحتى 3.5 مليون جنيه بينما ستكون الفئة الثالثة من مليون وحتى 2 مليون جنيه ، وهى القيمة التى تحددت وفقاً لعدم وجود سيولة مالية كبيرة بالنادى تسمح بالتعاقد مع لاعبين تفوق هذه المبالغ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة