حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبرر

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبرر برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بإنهم مثل السماء الهادئة وفي وقت قصير يتحولون لعاصفة هوجاء لا تقدر على الوقوف امامهم، لديهم قوة شخصية لا مثيل لها، مما يجعله احترامهم واجباً والاستماع لهم امر ممتع للغاية لما يتمتعون به من روح مرحة وفكاهة، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تحاول إقناع أحد أو تبرير موقفك ما دام هو مقتنع بوجهة نظره التي لن يغيرها من أجلك، حاول أن تتخذ الهدوء منهجاً ونمطاً لحياتك العملية ولا تحاول أن تجعل زملائك يسيرون كيفما تريد أو لتحقيق أهدافك لأن هذا ليس من العدل أو الحكمة استغلالهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

اجعل علاقتك مع شريك حياتك مثل الماء تروي الظمأ وتبعث الحياة، اعط من تحب الثقة لكي يعبر عن مشاعره، وحاول أن تكون جدير أيضًا بثقته بك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

اهتم خلال هذه الفترة بممارسة الرياضة حتى وإن كانت رياضة المشي، لا تتكاسل ولا تمل لأن جسدك في حاجة إلى بعض النشاط وتجديد الطاقة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

خلال الفترة القادمة حاول ألا تتمسك برأيك في بعض الأمور لكي تتحقق اهدافك بشكل هادئ وليس بطريقة الإجبار، كن مقنعاً بحديثك المنطقي وليس فرض الرأي على الغير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة