إنتر ميلان يرفض أحدث عروض تشيلسي لضم لوكاكو بقيمة 105 ملايين يورو + لاعب

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:53 م
إنتر ميلان يرفض أحدث عروض تشيلسي لضم لوكاكو بقيمة 105 ملايين يورو + لاعب لوكاكو نجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض إنتر ميلان الإيطالي عرضا جديدا من تشيلسي الإنجليزي من أجل رحيل نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق البلوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل المفاوضات الجارية بين الناديين خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان رفض آخر عرض تقدم به تشيلسي من أجل ضم النجم البلجيكي لوكاكو، وهو الذى كان عبارة عن 105 ملايين يورو بالإضافة إلى الظهير الأيمن دافيد زاباكوستا، حيث ترغب إدارة النيراتزورى فى الحصول على مقابل مادى أعلى دون دخول أى لاعب فى الصفقة.   

وأضافت الصحيفة أن إدارة بطل دورى أبطال أوروبا، سوف تعود فى الساعات القليلة المقبلة بعرض مادى آخر بقيمة 115 مليون يورو من أجل إقناع إنتر ميلان بالتخلى عن خدمات نجمه البلجيكي.

وكان إنتر ميلان قد اشترط الحصول على قيمة 120 أو 130 مليون يورو للموافقة على عودة لوكاكو إلى تشيلسي فى الميركاتو الصيفى الجاري.

وارتدى لوكاكو صاحب الـ 28 عاما قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو فى صيف عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو ساهم في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة