باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. السفارة الأمريكية فى كابول تحث رعاياها على مغادرة أفغانستان.. ومصرع 3 أشخاص فى صاعقة رعدية باليمن.. واليابان تعلن تسجيل أول حالة إصابة بمتغير "لامدا"

السبت، 07 أغسطس 2021 12:08 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. السفارة الأمريكية فى كابول تحث رعاياها على مغادرة أفغانستان.. ومصرع 3 أشخاص فى صاعقة رعدية باليمن.. واليابان تعلن تسجيل أول حالة إصابة بمتغير "لامدا" الأوضاع فى أفغانستان واليمن وانتشار كورونا في اليابان
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن قوات الاحتلال الأمريكى نقلت العشرات من إرهابيى تنظيم “داعش” من سجون ميليشيا “قسد” فى محافظة الحسكة.
 
 
 
 
 
يتوقع يتوقع المركز الوطني للأرصاد السعودية، أن يستمر هطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة تمتد الى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.
 

السفارة الأمريكية فى كابول تحث رعاياها على مغادرة أفغانستان فورا

دعت السفارة الأمريكية فى كابول اليوم جميع رعاياها على مغادرة أفغانستان فورا بسبب التوترات الأمنية هناك.

مقتل 3 اشخاص وإصابة أخرين فى صاعقة رعدية باليمن

قالت مصادر محلية وسكان في اليمن إن صاعقة قتلت 3 أشخاص وأصابت 3 آخرين في بلدة جحاف بمحافظة الضالع في جنوب البلاد.

صاعقة برق

أفغانستان تعلن سقوط إقليم نيمروز فى يد حركة طالبان

سيطرت حركة طالبان على إقليم نيمروز بغرب أفغانستان، وذلك على الرغم من أن المكاسب التي حققتها طالبان على الأرض كانت بطيئة نسبيا خلال الأسبوعين الماضيين.

اليابان تعلن تسجيل أول حالة إصابة بمتغير "لامدا" المتحور عن كورونا

أعلنت وزارة الصحة اليابانية تسجيل أول حالة إصابة بمتغير "لامدا" المتحور عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي تم اكتشافه لأول مرة في بيرو.

اليابان

واشنطن تدرج 5 قياديين لتنظيمات إرهابية على قائمة "الإرهاب العالمى" فى إفريقيا

أدرجت الخارجية الأمريكية، 5 قياديين من تنظيم "داعش" في موزمبيق وجماعة "نصرة الإسلام" بمالي وبوركينافاسو وموريتانيا، وحركة الشباب

الدفاع الأفغانية تعلن مقتل 94 من عناصر طالبان والقاعدة فى عمليات عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، مقتل 94 من عناصر حركة طالبان والقاعدة وإصابة 16 آخرين، خلال عمليات عسكرية نفذتها القوات الأمنية خلال الساعات الـ24 الماضية.

جارديان: غضب تجاه بوريس جونسون بعد مواصلته جولة فى اسكتلندا رغم مخالطته مصابا

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية فى تقرير خاص لها إن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون يواجه غضبًا متزايدًا بعد أن واصل جولة في اسكتلندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة