تشيلسي يتوصل لاتفاق مع إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو

السبت، 07 أغسطس 2021 05:12 م
تشيلسي يتوصل لاتفاق مع إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو لوكاكو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بعد مفاوضات استمرت أسابيع بين الطرفين.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن تشيلسي أنهى اتفاقه مع إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو خلال الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البلجيكي سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم مقبلة، براتب يبلغ 12 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت الصحيفة إلى أن صفقة لوكاكو ستكون الأغلى في تاريخ تشيلسي، وثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد صفقة انضمام جاك جريليش إلى مانشستر سيتي من أستون فيلا مقابل 100 مليون إسترليني هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رفض إنتر ميلان عرضا من تشيلسي أمس الجمعة، من أجل ضم لوكاكو مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى الظهير الأيمن دافيد زاباكوستا، حيث ترغب إدارة النيراتزورى فى الحصول على مقابل مادى أعلى دون دخول أى لاعب فى الصفقة.   

وأضافت الصحيفة أن إدارة بطل دورى أبطال أوروبا، سوف تعود فى الساعات القليلة المقبلة بعرض مادى آخر بقيمة 115 مليون يورو من أجل إقناع إنتر ميلان بالتخلى عن خدمات نجمه البلجيكي.

وكان إنتر ميلان قد اشترط الحصول على قيمة 120 أو 130 مليون يورو للموافقة على عودة لوكاكو إلى تشيلسي فى الميركاتو الصيفى الجاري.

وارتدى لوكاكو صاحب الـ 28 عاما قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو فى صيف عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو ساهم في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة