حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أصلح ما أفسدت

السبت، 07 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أصلح ما أفسدت برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الجوزاء شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، ويتسم مواليد البرج أيضًا بالكثير من الحساسية ورقة المشاعر وهم صادقين مع أحبائهم ومخلصين للغاية لهم. ومن عيوب البرج أنهم مزدوجي الشخصية إلى حد كبير ومتناقضين في الكثير من الأوقات. ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

البعض تتساقط أقنعتهم أثناء مشادات ومشاكل فى العمل تفرض نفسها عليك وعلى المحيطين بك، المحيط المهني ممتلئ بالصدمات التي قد تصل بك للألم الشديد، ولكن كيفية استقبالها هي التى ستحدد مستقبلك، كن مرنًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعانى من بعض الاهتزاز في شخصيتك وهذا يظهر في التعامل داخل عائلتك، حاول أن تتخذ قرارات لا رجعة فيها بعد تفكير عميق وسؤال ذوى الخبرة، ولا تتعجل اتخاذ القرار. 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

النوم بعد تناول الغذاء مباشرة شيء غير صحى، يؤذيك بشكل كبير، ويسبب التخمة وزيادة الوزن، إذا كنت تريد أن تنتهى متاعبك المتعلقة بالجهاز الهضمي حاول أن تكف عن هذه العادة وحاول أن تتناول طعام الغداء مبكرًا. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

هناك بعض الصدمات التي قد تسبب لك هزة في حياتك، ولكنها نتيجة فعلك سواء كان على الصعيد المهنى أو الاجتماعي، بعض الخسائر المادية ولكن الأمور ستعود لطبيعتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة