حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اشترى راحتك

السبت، 07 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اشترى راحتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحوت من الشخصيات التى تسعى دائماً لراحة أنفسهم، مهما كانت المواقف الصعبة التى يواجهونها، إلا أنهم لا يكترثون لها، بل يسعون نحو اتجاه واحد وهو النجاح الذي يسيرون فيه بخطوات ثابته ومتزنة بقدر كبير يثير حيرة وحقد الكارهين لهم، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ابتعد عن الاشخاص المتشائمين طوال الوقت، بيئة العمل لابد أن تكون صحية بالنسبة لك، وأن لم تكن كذلك ابتعد قدر المستطاع عن مسببات التعاسة في العمل ومصادر الطاقة السلبية لكي تستطيع التقدم في عملك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اشترى راحتك مهما كانت الخسائر التي ستدفعها من إخلاصك وحبك للشخص الخطأ، عليك بتحديد ما تريده جيداً من الحبيب، على أن تكون حياتك معه متزنة وهادئة، غير ذلك فأنت مع الشخص الخطأ.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

عليك أن تذهب للطبيب المختص فوراً لكي تعالج حالة الخمول التي تشعر بها خلال الفترة الحالية وبشكل مستمر، قد يكون السبب عضوي أو نفسي فلذلك يجب استشارة الطبيب لكي يحدد لك العلاج المناسب لحالتك هذه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة.

شرائك لراحتك لا يعني أنك انسان بياع تترك من يحبك في سبيل سعادتك، أنت تحترم نفسك ومشاعرك وتريد أن تحصل على أفضل شعور تستحقه، كن قوياً ولا تستسلم لوضع لن تكون مرتاحاً فيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة