موسيماني يوجه رسالة دعم للمرأة: نراك ونكرمك ونقف معًا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:09 م
موسيماني يوجه رسالة دعم للمرأة: نراك ونكرمك ونقف معًا موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم وتحفيز للمرأة، وكتب الجنوب أفريقي عبر حسابه الشخصي على تويتر، "إلى نساء هذه الأمة الرائعة، لن نكون حيث نحن الآن لولا التضحيات التى قدمتوها فى ذلك الوقت والتضحيات المستمرة التي تقدموها الآن، إنه ليس عبثًا، نراك ونكرمك ونقف معًا ونعمل معك".

موسيماني
موسيماني

وجدد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رفضه فكرة ضم حارس مرمى للفريق خلال الصيف الجاري رغم مُطالبة البعض في النادي بضرورة ضم حارس مرى للأهلي خلال الميركاتو الحالي.

ويرى موسيماني، أن الأهلي يضم ثلاثة حراس مرمى على مستوى عال من الكفاءة والقدرات الحالية، وهم محمد الشناي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومعهم الحارس الرابع الصاعد حمزة علاء.

ويؤكد المدير الفني للأهلي أن الأولوية في صفقات الأهلي لابد أن تكون لمراكز أخرى وليس حراسة المرمى التى يراها موسيماني بخير وعلى اكمل وجه.

وضم الأهلي مؤخراً ميكيسوني لاعب سيمبا التنزتني وبيرسي تاو لاعب بيرايتون الإنجليزي وكريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم وسيتم الإعلان عن هذه الصفقات الثلاثة قريباً.

على صعيد متصل ، يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على فكرة ضم لاعب وسط أجنبي خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الرحيل المحتمل للمالي اليو ديانج، بعد تلقيه أكثر من عرض للرحيل فى الصيف، في ظل وجود ترحيب من الإدارة الحمراء والجهاز الفني برحيل اللاعب حال وصول عرض مالي مغرى لشراء خدمات الدبابة المالية.

يأتي تحفظ مسئولو الأهلي على ضم "دفندر" بدلا من ديانج حال رحيله فى الصيف، في ظل رغبة الجهاز الفني فىالتعاقد مع لاعبين أجانب يلعبون فى الخط الأمامي وليس الوسط بدلا من ديانج، بعدما اقترب مسئولو النادي الأهلي من التعاقد مع الثنائي الأجنبي لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني وبيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة