حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسجام مع حبيبك

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسجام مع حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب هم أصحاب الشخصية الغامضة التي يصعب عليها مشاركة حياتها الخاصة مع الآخرين، فهي تتعامل مع شئونها باعتبارها سرًا حربيًا، من الصعب أن تمنح ثقتها لأي شخص، فهم شخصيات شكاكة بالفطرة، لكنها رومانسية إلى أبعد حد، تتمتع بشخصية قوية وثقة في النفس تمكنها من حل ما يواجهها من مشكلات أو عقبات، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من تحقيق أحد الأهداف التي سعيت إليها منذ فترة، وهو ما سيتيح لك تحقيق جانب كبير من الاستقرار الوظيفي الذي كنت تتمناه، بالإضافة إلى الاستقرار المادي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الانسجام مع شريكك اليوم بفضل الثقة المتبادلة بينكما، لكن احذر من محاولات الوقيعة بينكما، خاصة أن البعض يستغل ثقتك فيهم لتدمير حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بزيادة في الوزن بسبب اقبالك على الأطعمة ذات السعرات العالية التي تسبب لك السمنة، لذلك توقف واستبدلها بأكلات صحية مفيدة لك، مع ممارسة رياضة المشي لنصف ساعة يوميا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لمكيدة من أحد الأشخاص المقربين منه، ولكنه سيتمكن من كشفها وهو ما سيجعله يفقد الثقة في كل من حوله، لكن مع الوقت سيتمكن من تحديد الأشخاص الجديرين بثقته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة