رسالة وائل جمعة للجمهور بعد تكليفه رسميا مديرا للمنتخب.. فيديو

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 06:00 ص
رسالة وائل جمعة للجمهور بعد تكليفه رسميا مديرا للمنتخب.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تعيين وائل جمعة رسميا مديرا للمنتخب الوطنى، واعتماد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بعد الإطلاع على رأي المدير الفني الجديد، وجاء التشكيل:

كارلوس كيروش  مديرا فنيا ، وضياء السيد مدربا عاما، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرا إداريا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه:

أحمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى، ومصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى، وبدر إمام أخصائى التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك، على أن يضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب ومحلل أداء.

وأشارت التغطية إلى ما كتبه وائل جمعة على صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث قال "أتشرف بكل فخر واعتزاز لتلبية نداء الاتحاد المصري لكرة القدم، وتولي منصب مدير المنتخب المصري بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش وكابتن ضياء السيد وكابتن عصام الحضري وكابتن محمد شوقي.. سنعمل بكل قوة لإسعاد الجماهير ولحسن تمثيل منتخبنا الوطني ونتمني أن نكون عند حسن ظن الشعب المصري العظيم".

وقدمت التغطية بعض المعلومات عن كيروش، حيث خاض معظم لاعبو نجوم العالم التدريب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش أبرزهم كريستانو رونالدو وديفيد بيكهام وزين الدين زيدان .ويملك كيروش، البالغ من العمر 68 عاما، خبرة كبيرة، حيث تولى تدريب منتخبي البرتغال وإيران، كما قاد ريال مدريد، وعمل مساعدا لأليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

وحقق كيروش كمدرب بطولة كأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد، وكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي مع سبورتينج لشبونة، وكأس العالم تحت 20 عاما مرتين مع منتخب البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة