قائمة الزمالك فى الموسم الجديد بدون مفاجآت.. الأبيض يستبعد 4 لاعبين بعد الرحيل ويحفظ حقوقه فى رزاق سيسيه بقيده.. إدراج أسماء العائدين من الإعارة فى القائمة البيضاء.. وأربع حراس مرمى حتى إشعار آخر

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 02:00 م
قائمة الزمالك فى الموسم الجديد بدون مفاجآت.. الأبيض يستبعد 4 لاعبين بعد الرحيل ويحفظ حقوقه فى رزاق سيسيه بقيده.. إدراج أسماء العائدين من الإعارة فى القائمة البيضاء.. وأربع حراس مرمى حتى إشعار آخر الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى الزمالك، عن ملامح قائمته الأولية التي أرسلها إلى اتحاد الكرة، والتي شهدت قيد جميع لاعبى الفريق بما في ذلك العائدين من الإعارة، بعيداً عن المفاجآت أو الاستبعاد لعدد من الأسماء التي أثيرت حولهم حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بخصوص رحيلهم عن القلعة البيضاء.

وأكد منتصر الرملاوى المدير الإدارى لفريق الزمالك، أنه تم قيد كل لاعبى القلعة البيضاء في القائمة الأولية للفريق، باستثناء الإعارات واللاعبين الذين تم بيعهم.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

سجل نادى الزمالك جميع اللاعبين في قائمته الأولية باستثناء 4 لاعبين فقط، وقال الرملاوى في تصريحات لبرنامج "زملكاوى": تم قيد الفريق بالكامل ما عدا اللاعبين الذين تم إعارتهم مثل محمد عبد السلام وأسامة فيصل، وكريم بامبو وتم بيعه للبنك الأهلى، وحميد أحداد تم بيعه للرجاء المغربى، أما باقى اللاعبين بما فيهم العائدين من الإعارات تم قيدهم، وتم قيد عمر السعيد وزراق سيسيه.

الزمالك يحفظ حقوقه في رزاق سيسية

قيد نادى الزمالك رزاق سيسية في قائمته الأولية بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندرى، وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء وصول الإيفوارى إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد إصابته في الركبة، وتحديد إمكانية استمراره مع الفريق أو بيعه.

إدراج أسماء العائدون من الإعارة في القائمة البيضاء

أدرج نادى الزمالك أسماء اللاعبين العائدين من الإعارة بعد تألقهم خلال الموسم الماضى وفى مقدمتهم مصطفى فتحى والذى تألق خلال الموسم الماضى مع نادى سموحة، وكذلك محمد صبحى الذى قدم مردوداً طيباً في حراسة مرمى الاتحاد السكندرى، وعمر السعيد بعد انتهاء إعارته إلى الجونة.

أربع حراس مرمى حتى إشعار آخر

قيد الزمالك رباعى حراسة المرمى، محمد أبو الجبل، محمود عبد الرحيم "جنش"، محمد صبحى ومحمد عواد في قائمته الأولية، وذلك حتى إشعار آخر، بعد تحديد موقف الفرنسي باتريس كارتيرون من الحارس الذى سيتم استبعاده قبل الموسم المقبل، خاصة مع تردد الكثير من الأنباء حول رحيل جنش بعد أزمته مع المدرب الفرنسي في ختام الدورى الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة