الريال ضد سيلتا فيجو.. أنشيلوتي: غدا يوما مميزا ولا أشعر بخيبة أمل بسبب مبابي

السبت، 11 سبتمبر 2021 05:46 م
الريال ضد سيلتا فيجو.. أنشيلوتي: غدا يوما مميزا ولا أشعر بخيبة أمل بسبب مبابي انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد أن يوم الغد سيكون خاصا لنا مع عودتنا للعب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ولكن الأهم وما نفكر فيه هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام سيلتا فيجو.

تحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد، قائلا:" البرنابيو ملعب ساعد الفريق دائماً، إنه يوم مميز للغاية وعلينا أن نغلقه بمباراة جيدة وتحقيق النقاط الثلاث، علينا أن نلعب بشكل جيد ونقدم عرضاً جيداً".

وعن فشل النادى في ضم مبابى خلال الميركاتو الصيفى، قال المدير الفنهى الإيطالي:"مبابي لاعب رائع ونتمنى له التوفيق مع باريس سان جيرمان، ولدينا فريق قوى".

وتحدث عن الوافد الجديد كامافينجا قائلا:"لعب مع منتخب بلاده تحت 21 سنة، هو متحمس كثيرًا، لديه جودة رائعة وهو متاح لمباراة الغد".

وعن مشاركة لاعبى أمريكا الجنوبية في مباراة الغد، قال أنشيلوتى:" لقد عادوا بالأمس وتدربوا قليلًا، ليس لديهم مشكلة في اللعب، سأتحدث معهم وإذا كان هنالك لاعب مُرهق فلن يلعب"

وأشاد أنشيلوتى بلاعبى خط وسط فريقه قائلا:" لدي لاعبو وسط هم الأفضل في العالم، ليست لدي مشكلة في قول ذلك، كاسيميرو، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، إيسكو وسيبايوس الذي يتعافى بشكلٍ جيد، يجب أن يكونوا صبورين فلا يمكنني وضع الجميع في الملعب، المهم هو أن يتقبلوا الوضع".

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في الليجا قبل التوقف الدولى على حساب مضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف نظيف سجله الظهير الأيمن دانى كارفخال، ليتصدر المسابقة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أندية برشلونة، فالنسيا، إشبيلية وريال مايوركا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة