10 نصائح لإعادة تدوير ملابسك.. ركز ى على الإكسسوارات وجربى دمج الألوان

السبت، 11 سبتمبر 2021 04:00 ص
10 نصائح لإعادة تدوير ملابسك.. ركز ى على الإكسسوارات وجربى دمج الألوان اختيار الملابس
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الموضة جزءًا كبيرًا من حياتنا لأنها لا تتعلق فقط بارتداء أحدث الملابس، ولكن مجرد امتلاك أسلوب خاص في ارتداء الملابس هو أيضًا موضة، قد يميل البعض إلى البساطة فيما يفضل آخرون مزيد من الفخامة لجذب الإنتباه، أو تحقيق التميز من خلال اتباع أساليب غريبة أو غير تقليدية، لكن في جميع الأحوال هي الموضة التي ننتقي منها ما يناسب شخصياتنا أو أذواقنا.

نصائح لإعادة تدوير ملابسك بشكل عصري (1)
إعادة تدوير ملابسك بشكل عصري

وفي هذا التقرير نقدم بعض الطرق السهلة التي يمكن من خلالها ارتداء ملابسك وإعادة تدويرها لتبدو عصرية لتناسب مع اتجاهات الموضة المختلفة.

طرق مختلفة لإعادة تدوير ملابسك لتناسب الموضة


1. دمج القطع ذات الطبعات

قد يكون العثور على الأنماط الصحيحة التي تكمل بعضها البعض أمرًا صعبًا، لكن حان الأن موعد التجربة، فالمطبوعات الملونة إحدى الإتجاهات الجريئة التي ظهرت مؤخرا وحققت انتشاراً واسع، لذلك يفضل تجربة دمج الطبعات الصغيرة مع الكبيرة وستلاحظين مدي التناسق والتغير في مظهرك.

2.دمج السترات مع الملابس المطبوعة
 

 يفضل دمج سترة أو معطف ترتديه في الشتاء بشكل منفصل، مع قطعة مطبوعة سواء كانت بأكمام أو بدون للحصول على مظهر مشرق.

نصائح لإعادة تدوير ملابسك بشكل عصري (2)
 فتاة ترتدي وشاح الرأس

3. إضافة وشاح

يمكن لتغيير بسيط أن يقطع شوطًا طويلاً وهذا هو كل ما يتعلق بالأوشحة، يمكنك ببساطة إضافة وشاح ملون أو مطبوع إلى قميصك العادي وجعله يبدو أكثر أناقة، يمكنك تجربته في شعرك أو حول خصرك أو حول العنق وحتى على حقيبة يدك، فالوشاح اللطيف سيجعلك قادرة على خطف الأنظار في أي مكان.

4. اختيار أزياء مناسبة لجسمك
 

لا يجب أن تتعلق الموضة بالملابس العصرية فقط، بل تتعلق بالملابس التي تناسبك تمامًا، لذلك يفضل اقتناء أزياء تناسب جسمك وتجعله يبدو بشكل متناسق .

 

5.  تركيبات جديدة
 

أفضل شيء في الموضة هو إنه لا يوجد صواب أو خطأ، لكل شخص إحساس مختلف بالموضة وما يناسبه، فلا يجب أن يكون مناسبًا للجميع، لم يقل أحد إنه يمكنك ارتداء اللون الأصفر مع الأسود فقط وليس الأخضر أو ​​الوردي، لذلك يفضل أن تجرب المرأة الألوان التي تبدو مناسبة لها كما أن تجربة مزيجًا جديدًا كل يوم، سيساعد المرأة على إعادة استخدام نفس القمصان والسراويل عدة مرات، ومع ذلك تبدو مختلفة في كل مرة.

6.  اختيار الحذاء

لا تتعلق الموضة دائمًا بالملابس، إنها تتعلق بالتميز، ويمكن لأحذيتك أن تفعل ذلك، يمكن تجربة أحذية ذو ألوان النيون وأحذية الفخذ الطويلة والأحذية الجلدية ذات الكعب العالي وما إلى ذلك، عند ارتداء ملابس إحادية اللون.

 

نصائح لإعادة تدوير ملابسك بشكل عصري (1)
فتاة ترتدي اكسسوارات عصرية

7. اختيار الاكسسوارات

بدلاً من شراء ملابس جديدة كل يوم، يمكن الاهتمام باقتناء الاكسسوارات المميزة، سواء كانت أقراط أو الحلقات أو القلائد أو الساعات أو أربطة العنق، فكل هذا يمكن أن يضيف قيمة كبيرة لمظهرك.

8. ارتدي القبعات

عند الخروج في يوم صيفي حار، ارتدي ملابسك مع قبعة عصرية، لن يضيف إلى مظهرك فحسب، بل سيحمي شعرك أيضًا من الحرارة. يمكنك اختيار قبعة متوسطة الحجم إذا كنت جديدًا على الفكرة، تبدو أيضا مذهلة مع ملابس الشاطئ.

نصائح لإعادة تدوير ملابسك بشكل عصري (1)
 فتاة ترتدي قبعة على الشاطىء

9. جرب حقائبك

يمكن أن تساعد الحقيبة على تجديد مظهرك، لذلك قم بتغيير حقيبتك بدلاً من ملابسك، وستتفاجأ بالنتائج.

نصائح لإعادة تدوير ملابسك بشكل عصري (3)
 فتاة ترتدي نظارة ملونة

10. ارتداء النظارات الشمسية
 

ومن النظارات الشمسية التى يمكن أن تضيف إلى مظهرك أيضًا، هى النظارات ذات الأشكال المستديرة، أو عيون القط، أو الإطارات المربعة، أو حتى اختيار العدسات الملونة التي تجذب الأنظار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة