في ظهورها الأول مع بن أفليك.. جينيفر لوبيز تتألق بفستان ساتان من جورج حبيقة

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:00 م
في ظهورها الأول مع بن أفليك.. جينيفر لوبيز تتألق بفستان ساتان من جورج حبيقة جينيفر لوبيز وبن أفليك
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، إلى الرومانسية مرة أخرى، بعد ظهورها مع النجم الشهير بن أفليك، في مهرجان البندقية السينمائي الثامن والسبعين، حيث وصلا الثنائي معا إلى السجادة الحمراء، مساء أمس الجمعة، لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه The Last Duel حيث يلعب دور الكونت بيير من Alençon مع مات ديمون، ويعتبر هذا الظهور الأول علنا منذ انفصالهما عام 2004، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك (1)
جينيفر لوبيز وبن أفليك 

 

كان مظهر جينيفر لوبيز مناسب تماما للإعلان الأول عن عودتهما، حيث ظهرت بإطلالة رائعة خطفت الأنظار ومنحت معجبيها تفاصيل مختلفة للاهتمام والحديث عنها، حيث ارتدت فستان أبيض جريء من المصمم جورج حبيقة، صنع الفستان من الساتان المصنوع من الكريب الذي يتميز بفتحة عنق متدلية مزينة بزخارف كريستال سواروفسكي عبر فتحة الصدر.

 

جاء الفستان بتصميم يشبه حورية البحر الذي جاء مناسبا بقوة لجسدها الممشوق، مع فتحة جانبية وتفاصيل كشكشة.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك (2)
جينيفر لوبيز تتألق بفستان ساتان

كما اختارت جينيفر لوبيز اكسسوارات ساحرة من كارتييه، حيث ارتدت سوار وأقراط وخاتم من الألماس الأصفر، بالإضافة إلى حقيبة كلتش فضية مزخرفة من جيمي تشو.

 

كما جاء مكياجها مناسبا تماما لهذا اليوم التاريخي، حيث اختارت مكياج هادئ، وأحمر شفاه لامع، فيما تركت شعرها البني العسلي في موجات فضفاضة واختارت عيون بنية دخانية وشفاه لامعة

 

 

لكان بن أفليك أيضا على مستوى الحدث حيث ارتدي بدلة سهرة سوداء أنيقة من دولسي وجابانا، مع حذاء أسود من أثنى بن على مظهر JLo المذهل في بدلة سهرة سوداء Dolce and Gabbana مع حذاء أسود من كريستيان لوبوتان وهو واحد من أشهر مصممي الأحذية في العالم.

 

وكان الزوجان قد وصلا إلى البندقية لحضور العرض الأول للتصوير الفوتوغرافي لمجلة ريدلي سكوت على متن قارب يوم الخميس الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة