وفزت جائزة روبن هود..

معاوية الديب أصغر مصرى يؤسس شركة بأمريكا: تفوقت على الأمريكيين.. فيديو

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:00 ص
معاوية الديب أصغر مصرى يؤسس شركة بأمريكا: تفوقت على الأمريكيين.. فيديو المصرى معاوية الديب الفائز بجائزة "روبن هود" بأمريكا وأصغر مصري يؤسس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشاب المصرى معاوية الديب الفائز بجائزة "روبن هود" بأمريكا وأصغر مصري يؤسس بالولايات المتحدة الأمريكية، تفاصيل حصوله على الجائزة، قائلاً: "حصلت على فئة الأبطال لجائزة "روبن هود"، وأحسن حاجة في الجائزة كانت من أكبر المؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور كبار رجال الأعمال في أمريكا وأصحاب النجاحات الكبيرة".

وأضاف معاوية الديب، خلال سابع حلقات برنامج وجوه مصرية على تليفزيون اليوم السابع: "الجميع كان يقول شوفوا قصة الشاب المصرى اللى بدأ من الصفر وإزاى قدر في خلال سنتين يؤسس شركة ناجحة رغم كل الصعوبات التي تعرضت لها عائلته وعمله وهو طفل رغم صغر سنه، والحقيقة الصعوبات اللى شوفتها وأنا طفل لحد ما قدرت أكمل تعليمى بتؤكد أن أصحاب الصعوبات قادرين على النجاح".

وعن أهم العادات التي يحافظ عليها معاوية الديب الفائز بجائزة "روبن هود" بأمريكا وأصغر مصري يؤسس بالولايات المتحدة الأمريكية، قال: أنا متزوج منذ 4 سنوات ولدى طفلين هما ريم وعلى، وأحرص على أن اتحدث معهم باللغة العربية فقط حتى يحافظوا على هويتهم كمصريين.

 في أيام الأجازة الأسبوعية السبت والأحد، لازم العائلة كلها بتأكل فول وطعمية"، لافتاً إلى أنه يزور مصر كل صيف ويحرص على ربط أطفاله ببلدهم مصر.

ووجه معاوية الديب، رسالة إلى الشباب المصرى قائلاً: "النجاح صعب بس مش مستحيل، لازم نتعب علشان نحقق اللى بنحلم بيه، اللى بيتعب عمره ما هيندم لكن اللى مش هيتعب أكيد هيندم"، مؤكداً أنه متفائل بالمستقبل في مصر والشباب المصرى.

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج إعداد رامى نوار، وتقديم الحلقة شروق وجدى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة