استمرار مسابقات الكرة الشاطئية فى دورى الشركات ببورسعيد.. لايف وصور

الأحد، 19 سبتمبر 2021 03:06 م
استمرار مسابقات الكرة الشاطئية فى دورى الشركات ببورسعيد.. لايف وصور لعبة الكرة الشاطئية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من شاطئ محافظة بورسعيد، والذى يشهد مباريات لعبة الكرة الشاطئية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وسط اقبال المصطافين.

يشهد شاطئ محافظة بورسعيد، اقبال المئات من المصيفين الذين يستمتعون بالطقس المعتدل والخدمات المتطورة بالكافتريات المطلة على مياه بحر بورسعيد، وكذلك هدوء البحر والذى يطلق البورسعيدية على حالته اليوم مصطلح "البحر حصيرة" دليل على عدم وجود أمواج.

وتوافد المئات من أهالى بورسعيد، والزوار من المحافظات الأخري، على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، واستمتعوا بالسباحة فى مياه البحر الأبيض المتوسط، ومارسوا الألعاب المختلفة على رمال الشاطئ.

كما قامت فرق دورى الشركات بممارسة لعبة الكرة الطائرة الشاطئية على رمال شاطئ بورسعيد، بنطاق حى الشرق، ضمن فعاليات النسخة الـ 54 من دورى الشركات، والتى تحمل إسم "حياة كريمة"، من مدينة الأمل - عزبة الهجانة سابقًا - إلى محافظة الأمل وهى محافظة بورسعيد.

ويشارك بالبطولة حوالى 15 ألف رياضى من العاملين فى 173 شركة يتنافسون فى مجموعة من الألعاب الرياضية بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة لمنافسات البطولة.

احدي مباريات دوري الشركات
احدي مباريات دوري الشركات

 

الكرة الشاطئية ببورسعيد
الكرة الشاطئية ببورسعيد

 

إقبال ضعيف على شاطئ بورسعيد اليوم الأحد
إقبال ضعيف على شاطئ بورسعيد اليوم الأحد

 

لعبة الكرة الشاطئية
لعبة الكرة الشاطئية

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

ممارسة السباحة على شاطئ بورسعيد
ممارسة السباحة على شاطئ بورسعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة