مدرب البرتغال: فعلنا كل شىء للفوز على إيرلندا.. ورونالدو من العظماء

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:40 ص
مدرب البرتغال: فعلنا كل شىء للفوز على إيرلندا.. ورونالدو من العظماء سانتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، أنه خاطر بكل شىء خلال الفوز القاتل على إيرلندا بنتيجة 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال سانتوس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "الدقائق العشرين الأولى كانت جيدة، بدأنا بشكل جيد، أهدرنا ركلة جزاء، وكانت هناك كرة لجوتا في القائم، كنا ننقل الكرة بشكل رائع ولم نترك لهم المساحات".

وأضاف: "لكن بمرور الوقت فقدنا القدرة على الرد على فقدان الكرة وبدأ الخصم في خلق المشاكل، انتهى بهم الأمر بالتسجيل من ركلة ثابتة، في خطوة كنا نعرفها جيدًا، لكن هذه هي كرة القدم".

وتابع: "في الشوط الثاني، اضطررنا إلى المخاطرة قليلاً للوصول إلى شباكهم، أجرينا التبديلات وبدأ الفريق في ممارسة المزيد من الضغط، كانت لدينا كثافة هجومية في منتصف ملعب المنافس، وكان علينا المخاطرة بكل شيء وسعدنا بهدفين رائعين، يجب تهنئة اللاعبين لأنهم فعلوا كل شيء لتغيير النتيجة".

وعن الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين، علق سانتوس: "هذا هو رونالدو، وقد كان دائمًا على هذا النحو، قد لا يكون أداء اللاعبين العظماء جيدًا، لكنهم يحضرون ويحسمون المباريات".

وبتلك النتيجة يحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا الوصيف الذي خاض 3 مباريات، فيما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط من 3 مباريات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب قطر (الضيف) يوم السبت المقبل في مباراة غير محتسبة نتيجتها، ويحل ضيفاً على أذريبجان يوم 7 سبتمبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة