حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارتاح قليلاً

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارتاح قليلاً برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تبذل الكثير من الجهد لكي يجعلون حياتهم سعيدة وهادئة، بل أنهم قد يأتون على انفسهم لارضاء المحيطون بهم، الامر الذي يجعلهم تحت ضغط طوال الوقت خاصة لو لم يقدرهم احد نتيجة تعبهم واخلاصهم. ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


باسل الخياط 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

بذلك للكثير من الجهد ستجني ثماره قريباً جداً، أنت على صدد الحصول على ترقة كبيرة لم تكن تتخيلها، حافظ على وضعك وقيمتك في مجال العمل، ولا تتدخل في شئون قد تعرقل مسيرتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تبذل مجهوداً في علاقة أنت تعرف جيداً نهايتها، حاول أن تتقرب فقط من الاشخاص الذين يحبونك بصدق، ولا تحاول التقرب من الاشخاص الذين يتسببون لك في ألم أو حتى مجرد ازعاج.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

عليك بالمحافظة علي نظامك الغذائي الصحي، لا تجعل يومك يمر دون تناول فاكهة وخضراوات، لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة، لا تهمل صحتك ايضاً وتابع مع الطبيب المختص اذا شعرت ببعض التعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

ليدك فرصة كبيرة خلال الفترة المقبلة في الوقوع بالارتباط، سيكون ارتباطاً عاطفياً قوياً، سينسيك ألم الماضي وذكرياته المتعبة، اجعلها بداية جديدة في كل شيء وحافظ على حبيبك بعيداً عن اعين الغير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة