محافظ الدقهلية يتفقد سيارة التوثيق المتنقلة الأولى لخدمة أهالي القرى.. صور

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 05:33 م
محافظ الدقهلية يتفقد سيارة التوثيق المتنقلة الأولى لخدمة أهالي القرى.. صور محافظ الدقهلية يتفقد سيارة التوثيق المتنقلة الأولى
الدقهلية _ مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، سيارة التوثيق المتنقلة الأولى من نوعها بالدقهلية من أصل 10 سيارات على مستوى الجمهورية. وأكد الدكتور أيمن مختار، أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة من خلال التعاون مع كافة الوزارات وأجهزة الدولة المختلفة.

وتعمل سيارة التوثيق الجديدة على تلبية طلبات الانتقال داخل المنازل والشركات للحد من التكدس في طلبات الانتقال الى المنازل والتسهيل على المواطنين وبالأخص كبار السن.

جدير بالذكر أن وزارة العدل وفرت هذه السيارة التي تعمل بنظام الشباك الواحد لتقدم كافة خدمات التوثيق (عدا إثبات التاريخ) بالمنازل والشركات، عن طريق نظام الحجز المسبق على الرقم الموحد 15999 في موعد أقصاه 48 ساعة، كما يتم الدفع بهذه السيارة لدعم مكاتب التوثيق التى بها ازدحام لتخفيف التكدس فيها، مع ضرورة توفير وسيلة دفع الكترونيه (فيزا - كارت مرتب - كارت ميزه) لإتمام المعاملة واستلامها مختومة فى نفس الوقت، حيث تعتبر هذه السيارة فرع توثيق متنقل كامل.

 

محافظ الدقهلية داخل سيارة التوثيق
محافظ الدقهلية داخل سيارة التوثيق

 

محافظ الدقهلية يتابع حركة العمل
محافظ الدقهلية يتابع حركة العمل

 

سيارة التوثيق المتنقلة
سيارة التوثيق المتنقلة

 

محافظ الدقهلية، اليوم سيارة التوثيق المتنقلة الأولى  (2)
سيارة التوثيق المتنقلة الأولى 

 

محافظ الدقهلية، اليوم سيارة التوثيق المتنقلة الأولى  (1)
محافظ الدقهلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة