حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغط فى العمل

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغط فى العمل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجوزاء أحد الأبراج هوائية حيث يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو، جميع قراراتهم مذبذبة يتصف أصحابه بحب العمل وبالدبلوماسية ولديهم حاله من المرح أغلب الوقت تعينهم على تخطي العصاب، اليوم السابع يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير البرج الفنان أحمد فؤاد سليم.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

قد تتعرض لحالة من الضغط الشديد فى محيط العمل، أنت تسبب إزعاجاً لكثير من الشخصيات التى لا تستطيع التعامل مع طبيعتك، فتجدهم يصرون على إيذاءك بكلمات حتى تفقد تركيزك، وقدرتك على التحكم فى أعصابك وينعكس ذلك على أدائك المهنى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

مازالت تفكر باستمرار  فى أحد الأشخاص الذين عرفتهم مؤخراً، و جمعت بينكم حالة من الانسجام الفكرى والوجدانى، لكن ترددك يحول دون اتخاذك أى خطوات رسمية، حاول أن تتخلى عن ترددك لفترة بسيطة واستمع لصوت عقلك قبل عواطفك، ثم خذ القرار الصحيح.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

الضغط الذى تعيشه فى مجال العمل يجبرك على معايشة بعض الأعراض المرضية مثل الصداع و ألام القولون وارتفاع الضغط، مع الخلل فى ساعات نومك، كل ذلك يجعل منك شخص أكثر إرهاقاً، وتحتاج إلى الحصول على قسط كبير من الراحة حتى تستطيع التفكير بشكل سليم. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

حاول أن تثبت نفسك وتفرض أسلوبك و أدائك المهنى على جميع من حولك، أو أن تتخلى عن فرصة عملية لن تكرر بسهولة، ويؤثر ذلك على حالتك الصحية ويزيد من شعورك بالإرهاق واعد القدرة على التفكير فى أموره الشخصية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة