تعرف على الأوراق المطلوبة والمصروفات للتقديم فى معهد دراسات الكتاب المقدس

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 03:00 ص
تعرف على الأوراق المطلوبة والمصروفات للتقديم فى معهد دراسات الكتاب المقدس معهد دراسات الكتاب المقدس
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الكثير من المواطنين فى الإلتحاق للدراسة فى معهد دراسات الكتاب المقدس، حيث أعلن القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير، مدير المعهد، بمطرانية شبرا الخيمة، عن فتح باب الالتحاق بالعام الدراسى الجديد 2021 / 2022م.

ونشر القمص عبدالمسيح بسيط أبو الخير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أنه بصلوات صاحب الغبطة والقداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثانى، وشريكة فى الخدمة الرسولية نيافة الحبر الجليل الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها، وعميد المعهد، يعلن المعهد عن فتح باب الالتحاق بالعام الدراسى الجديد 2021 / 2022م.

ومن المقرر أن تبدأ الدراسة مع أول يوم من بدء العام الدراسى فى الجامعات والكلية الإكليريكية، وستكون الدراسة يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءٍ، ومدة الدراسة بالمعهد عامين، كل سنة مقسمة إلى 2 ترم، ويقبل المعهد الحاصلين على المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة.

وأوضح أن الأوراق المطلوبة للمعهد والمصروفات تتمثل فى صورة شهادة المؤهل الدراسى وصورة للبطاقة الشخصية وتزكية أب الاعتراف و2 صورة شخصية، وتبلغ مصروفات المعهد 150 جنيها لطلبة الانتظام و250 جنيها لطلبة الانتساب من داخل مصر و 350 دولار لطلبة الانتساب من خارج مصر.

ولا تشمل المصروفات الكتب والمراجع وتسدد المصروفات بالداخل عن طريق حوالة بريدية باسم أ وجيه زكى بمسطرد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة