حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج العذراء من الشخصيات المرتبة والمنظمة التي تكره الفوضي وتسبب لهم التوتر، صادقون مع من حولهم، و يتمتعون بالصراحة  في كثير من الأحيان، لا يعترفون بأخطائهم أبدا، فهم شخصيات مثالية تسعي نحو الكمال، لا يحبون القيام بأنشطة حركية فهم كسالي إلى حد كبير، لكنهم جادون وصارمون في العمل، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات الأبرج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تفكر في الحديث مع مديرك اليوم بشأن زيادة راتبك الذي تشعر بأنه لا يناسب ابدا ما تبذله من مجهود في العمل، لكن عليك باختيار الوقت المناسب، خاصة انك تخشي من عدم تقبله لطلبك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج لبذل جهد كبير لإثبات حبك واهتمامك بشريكك بعد فترة طويلة من الانشغال بسبب ضغوط العمل، حاول ان تفصل بين حياتك المهنية والشخصية حتي لا تثير الخلافات معه. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن وهو ما يتطلب منك اتباع نظام غذائي صحي يساعدك علي فقدان الوزن مع المواظبة علي ممارسة التمارين الرياضية. 

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يشارك في أنشطة رياضية واجتماعية جديدة عليه ستساعده علي بناء علاقات قوية مش شخصيات مميزة ستضيف إلى حياته الكثير .
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة