حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تكابر

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تكابر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المتسرعة من أهم عيوب مواليد برج القوس، فهم لا يفكرون بشكل جيد قبل التحدث أو اتخاذ القرارات، وهو ما يتسبب فى وقوعهم بالكثير من المشاكل، ولكنهم يتميزون بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها شخصيتهم المرحة، وقدرتهم على بث طاقة إيجابية فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات متفائلة للغاية ولا يتأثرون بالأحاديث السلبية، ومن مشاهير هذا البرج أديب نوبل نجيب محفوظ، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

تمر بضائقة مالية، وعليك الكثير من الالتزامات، يمكنك أن تبحث عن عمل آخر بجانب عملك الحالى، واحرص على تطوير مهاراتك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع الترقى فى عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لقد تسببت فى وقوع مشاكل مع شريك حياتك، عليك الاعتراف بأخطائك وعدم المكابرة، حتى لا تخسر شريك حياتك، واحرص على تجنب تلك المشاكل فى المستقبل، للحفاظ على استقرار علاقتكم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

أنت دائم السهر، وهو ما يؤثر على صحتك، ويجعلك تبدأ يومك بكسل، حاول تنظيم ساعات نومك، وتأكد أن الاستيقاظ المبكر أهم شئ لتبدأ يومك بنشاط وحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، بعد أن اعترف بخطأه وتحدث معه بكل وضوح وصراحة، وبدأ فى الإهتمام الجيد بمتطلبات شريك حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة