بيراميدز يترقب الموقف النهائى لاعتذار إيهاب جلال عن قيادة الإسماعيلى

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:48 ص
بيراميدز يترقب الموقف النهائى لاعتذار إيهاب جلال عن قيادة الإسماعيلى إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادى بيراميدز الموقف النهائى لاعتذار إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى عن استكمال مشواره مع الدراويش فى الموسم الكروى الجديد.

وينتظر مسئولو بيراميدز تحديد إيهاب جلال موقفه النهائى من الاستمرار فى قيادة الإسماعيلى بالموسم الجديد، حيث يرغب الفريق السماوى فى التعاقد مع المدير الفنى لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل حال اعتذاره عن استكمال مشواره مع الدراويش.

ويضع بيراميدز إيهاب جلال خياراً أول لتعديل الجهاز الفنى للفريق الموجود حاليًا بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، حيث يرغب المسئولون فى بيراميدز فى إسناد المهمة الفنية لمدرب محلى يمتلك باعا كبيرا من الخبرة فى المنافسات المحلية والأفريقية.

وفى حال عدم التمكن من التعاقد مع إيهاب جلال لتولى قيادة فريق بيراميدز فى الموسم الجديد، وضع المسئولون بعض أسماء المدربين الأجانب للاختيار من بينهم فى تلك الحالة، وفى مقدمتهم البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك.

واشترط إيهاب جلال لتراجعه عن قرار الاعتذار عن الاستمرار فى منصبه بقيام إدارة النادى بالتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب تمديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الدراويش الموسم المقبل وذلك بعد الضغوط التى تعرض لها للتراجع عن الرحيل عن القلعة الصفراء وعقد جلسة جديدة مع المسئولين لمتابعة تنفيذ طلباته لتمديد تعاقده لاسيما بعد تعاقد عدد كبير من اللاعبين الذى طلبهم مع أندية أخرى بسبب تأخر إدارة النادى فى إتمام المفاوضات معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة