حظك اليوم السبت 4/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 4/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العصبية من أهم الصفات التي تميز مولود برج الأسد، لكنه رغم ما يعرف عنه من عصبية في أوقات الغضب فإنه غير مؤذي ولا يمكنه إلحاق الضرر بأي شخص، فغالباً ما يثور ثم يهدأ ليحاول إصلاح ما أفسده وقت الغضب، شديد الإخلاص لمن يحب، كريم إلى حد البذخ وهو ما يجعله ينفق أمواله لإسعاد من حوله، وهو شيء يجعله يشعر أيضا بالسعادة، له جانب رومانسي لكنه غيور بشدة، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز.

ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
 

تحتاج اليوم إلى إنجاز المهام المكلف بها في العمل في أسرع وقت ممكن، حتى تتمكن أيضا من الوفاء ببعض الإلتزامات الشخصية المؤجلة، والتي حان وقتها ولا يمكن تأجيلها أكثر من ذلك، حاول أن تنظم وقتك، وتحدد أولوياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

فكر في اسعاد شريك حياتك بطرق رومانسية مهما بلغت بساطتها، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، خاصة مع ما يشعر به من ضغوط ربما تنال من تركيزه وتجعله في حالة نفسية سيئة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
 

تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن الزائد، مع التوقف تماما عن تناول السكريات، أو الأطعمة الدسمة التي تسببت لك في هذا الوضع، واستبدالها بالخضراوات والفاكهة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن تتحسن أوضاعه المادية بشكل ملحوظ بعد حصوله على عمل جديد بعائد مادي كبير، سيمكنه من سداد احتياجاته واحتياجات أسرته.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة