حظك اليوم السبت 4/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تقلق من المسئوليات

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 4/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تقلق من المسئوليات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم الطيبة، فهم شخصيات لا تعرف التصرف بخبث، ودائما يصرحون بما يشعرون به، ودائما ما يبتعدون عن المجاملات، وعلى الرغم من طيبة قلبهم، إلا أنهم لا ينسون الإساءات بسهولة، فى كثير من الأحيان قد تجدهم شخصيات غامضة لا يصرحون بالكثير عن أنفسهم، قد يكون عدد أصدقاؤهم قليل ولكن هم مقربين بشكل كبير لكل من يعرفهم بسبب صدقهم، ومن مشاهير برج العقرب، الفنانة هند رستم.

وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

جهدك ومثابرتك فى العمل، جعلك تكتسبت ثقة رؤسائك، وفى الفترة المقبلة قد تحصل على ترقية سعيت لها منذ فترة، لا تقلق من المسئوليات، وتأكد إنك تستطيع مواجهة التحديات وتحقيق نجاح كبير فى منصبك الجديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

تبالغ من اهتمامك بالعمل، وتهمل شريك حياتك بشكل كبير، لا تجعل تقدمك فى العمل يكون على حساب شريك حياتك، وامنحه المزيد من الاهتمام، فقد وقف بجانبك وساندك طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
 

تكثر من تناول الأطعمة الدسمة وهو ما يجعلك تكتسب المزيد من الوزن، لذلك نظم وجباتك واحرص على تناول الخضروات، وابدأ فى ممارسة التمارين الرياضية، وإذا لم تجد الوقت لذلك يمكنك ممارسة المشى لمدة بسيطة قبل الذهاب إلى عملك فى الصباح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

تتصرف بعصبية وانفعال فى كل أمور حياتك، وهو ما جعلك تضيع الكثير من الفرص، كما أن الفترة القادمة تحتاج منك الهدوء والتركيز، وستجد الحلول متاحة أمامك، ولكن لا تغفل التفاصيل المتاحة أمامك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة