ريال مدريد يكشف عن أسعار تذاكر البرنابيو فى ثوبه الجديد

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:54 ص
ريال مدريد يكشف عن أسعار تذاكر البرنابيو فى ثوبه الجديد سانتياجو برنابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لاستقبال جماهيره من جديد فى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى مواجهة سيلتا فيجو فى الليجا يوم 12 سبتمبر الجارى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد كشفت النقاب عن أسعار تذاكر حضور المباريات فى ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد تطويره بشكل كامل.

وأضافت الصحيفة أن المشتركين، والأعضاء، وحاملي البطاقات الموسمية لريال مدريد، والجمهور العادي، يمكنهم شراء التذاكر بهذا الترتيب بعد فتح باب شراء التذاكر للموسم الحالي.

بالنسبة للأعضاء المشتركين، يتراوح سعر التذكرة من 95 يورو إلى 15 يورو، أما بالنسبة للأعضاء فيتراوح سعر التذكرة من 112 للمدرج الرئيسى إلى 28 يورو للمدرج الرابع، وبالنسبة للجمهور العادى فإن أغلى تذكرة تكلف 140 يورو، والأرخص 35 يورو.

وأكد ريال مدريد أن عملية الشراء ستكون عبر الإنترنت حصريًا، وعبر الهواتف المحمولة، على أن تبدأ عملية البيع لتذاكر مباراة سيلتا فيجو الاثنين المقبل، فى تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي للمشتركين الذين لديهم فترة حصرية للشراء حتى 9 سبتمبر الجاري، وهو الموعد الذي سيتمكن فيه غير المشتركين من الشراء.

ويتمكن حاملو بطاقات النادي من شراء التذاكر الجمعة 10 سبتمبر الجاري، بينما سيُسمح للجماهير بالشراء في حال وجود تذاكر متبقية  يوم 11 سبتمبر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة