تحديد موعد مشاركة كريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد

الأحد، 05 سبتمبر 2021 06:24 م
تحديد موعد مشاركة كريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد رونالدو نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد الظهور الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد، بعد عودته للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من يوفنتوس الإيطالي الذى قضى معه آخر 3 مواسم.

وعاد كريستيانو رونالدو مؤخرا إلى قلعة "أولد ترافورد" قادماً من يوفنتوس الإيطالي، بعد 12 سنة من رحيله عنها صوب ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى رونالدو سوف يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد بداية من الخميس المقبل للاستعداد لمواجهة ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد المقرر لها عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى يخضع حاليا للعزل لمدة 5 أيام منذ وصوله يوم الخميس الماضى من البرتغال، بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على ضيفه ايرلندا 2 – 1، وسجل رونالدو هدفى منتخب برازيل أوروبا، ليصبح الهداف التاريخى على المستوى الدولى برصيد 111 هدفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيخضع لمسحة طبية أخيرة، بشرط أن تكون سلبية قبل خوض تدريبات اليونايتد.

وحصل رونالدو على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء البرتغال وأيرلندا ليتم إيقافه عن المباراة المقبلة، مما منحه الفرصة للعودة إلى إنجلترا في وقت مبكر والتحضير لدعم زملائه في لقاء نيوكاسل يونايتد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي بعد 3 مواسم قضاها ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 23 مليون يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة