حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن حبك

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن حبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العقل والتفكير بمنطقية من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فهم شخصيات واقعية للغاية، لا يتخذون قرارا بدون تحليل التفاصيل، حتى القرارت الخاصة بحياتهم الشخصية لابد من دراستها جيدًا أولاً، كما أنهم شخصيات قيادية، ويلجأ إليهم الكثيرين لطلب النصائح، ويعرفون كيفية استغلال الفرص بشكل صحيح، ولكن يعيبهم نقدهم الدائم لكل من حولهم، ومن مشاهيره آثار الحكيم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ثق بنفسك وآمن بقدراتك بشكل أكبر، عدم ثقتك بنفسك يجعلك لا تتخذ القرارت المناسبة فى الوقت المناسب، وهو ما يتسبب فى عدم تقدمك بالعمل، ابتعد عن الآراء الناقدة، وطور مهاراتك وسيعجب بك رؤسائك فى العمل خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

على الرغم من حبك الكبير لشريك حياتك، إلا أنك لا تعبر له عن مشاعرك بشكل كافى، يمكن أن تعبر عن حبك برسالة نصية، أو بتقديم هدية مناسبة، حاول أن تشعره بإهتمامك به هذه الفترة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك ويسبب لك التوتر، لقد ساءت نفسيتك جدا خلال الفترة الماضية، حاول أن تأخذ أجازة وتحصل على استراحة من مشاكل العمل، ويمكنك ممارسة بعض تمارين الأسترخاء ستحسن من نفسيتك جدا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تثق فى كل من تقابله ثقة عمياء، وهو ما يتسبب فى وقوعك بالمشاكل، حاول أن لا تندفع فى الحديث مع كل من تقابله، واحتفظ بأمورك الشخصية لنفسك، فليس كل من تقابله يتمنى لك الخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة