"ولع" فى زوج أخته وقفل الباب عليه.. جريمة بشعة بالمنصورة بطلها مسن.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:04 م
"ولع" فى زوج أخته وقفل الباب عليه.. جريمة بشعة بالمنصورة بطلها مسن.. فيديو سيارة اسعاف - أرشيفية
الدقهليه - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام منزل بشارع الخلا بمدينة المنصورة، والذى شهد واقعة مأساوية، حيث أشعل مسن النار فى زوج شقيقته، وسكب بنزين عليه بسبب خلافات على الميراث.

تروى أم عمار أحد الشهود على الواقعة والتى تقطن أسفل العقار الذى شهد الجريمة - التفاصيل فتقول: "شاهدت المتهم ينزل من العقار ورأيت دخانا كثيفا خارج من أعلى المنزل، فسألته عن أسباب الدخان فقال لها، إنه أشعل بخور فى المنزل".

وأشارت إلى أنه قبل الواقعة كان هناك صوت مشاجرة وصوت عالى بالمنزل، وجاء أحد الشباب فى المنطقة وطلب من المتهم أن يفتح باب المنزل بعد أن أغلقه بالقفل، ولكنه رفض فى الأول فقام الشاب بتهديده فقام بفتح الباب وأدخل الشاب، ثم قام بغلق الباب مرة ثانية بالقفل.

وأضافت: "فوجئت بزوحة المجنى عليه تصرخ والشاب الذى صعد يقول إنه تم إشعال النار فى زوجها، وأحضر الشاب أدوات للإطفاء ولم نتمكن من إدخال أنبوبة إطفاء الحريق من مكان صغير، وقمنا عقب ذلك بالاتصال بالشرطة والإسعاف، وقمنا بكسر القفل وتمكنا من الدخول فى محاولة لإنقاذ المجنى عليه، ولكن كانت حالته سيئة للغاية، وتوفى فى نفس اليوم".

وأنهى مسن بمدينة المنصورة حياة زوج شقيقته المريض بطريقة بشعة بعد أن اشعل فى جسده النار وتركه بمفرده واغلق باب المنزل عليه ليمنع انقاذه، وقد تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من ضبطه عقب هروبه .

تلقى اللواء سيد سلطان مساعد الوزير ومدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بتمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيق زوجته، 65 سنة والمقيم شارع الخلا التابعة لدائرة القسم، وذلك بعد أن سكب مادة بترولية (بنزين) على زوج شقيقته، رضا ع 65 سنة بالمعاش، نظرا لوجود خلافات على المنزل المقيم فيه بسبب الميراث، حيث تعدى المتهم عليه بقطعة حديدية، ثم سكب عليه بنزين وأشعل النيران فيه وتركه للنيران تحرق جسده، ثم أغلق المنزل بالقفل لكى لا يتمكن أحد من إنقاذه، وبعد سمع الأهالى صوت صراخ استغاثة، قاموا بفتح المنزل، و تم نقله لمستشفى الدولى، وتوفى عقب وصوله نظراً لتدهور حالته نتيجة الحروق.

وتمكنت وحدة مباحث قسم أول المنصورة من ضبط المتهم، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة