حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر من حولك

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر من حولك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع مولود برج الثور بقدر كبير من قوة الشخصية والثقة في النفس، فهو مدير رائع، قادر علي منح فريقه الحماس والرغبة في تطوير أعدائهم باستمرار، يميل إلى الاستقرار الأسري، يجب اقتناء الأشياء باهظة الثمن، يعيبه السيطرة والرغبة في التحكم بالآخرين، والهند الشديد، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلوني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 
جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلي خلق مناخ هاديء في عملك لكي تتمكن من تقديم أفضل ما لديك، فأنت شخص لا تتمكن من العمل تحت ضغط، أو في ظل حالة من المشاحنات بينك وبين زملائك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حالة من التوافق والحب تجمعك بشريكك، لكن احذر غيرة بعض المقربين والتي قد تكون دافعا لهم لمحاولة الوقيعة بينكما لذلك كن حذرا ،ولا تثق ثقة عمياء في من حولك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

واظب علي ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، حتي تحافظ علي صحتك البدنية والنفسية من خلال تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الطاقة السلبية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حالة من الاستقرار المهني بعد حصولك علي ترقية كنت تطلع إليها منذ فترة، وهو ما سيزيد من حماسك للعمل ورغبتك في تحقيق النجاحات التي ترضي رؤسائك. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة