حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مولود برج الجوزاء مولود اجتماعي من الدرجة الأولي، يمتلك سمات مميزة تساعده علي تكوين علاقات اجتماعية قوية ومميزة، كمان انه يمتلك روحا فكاهية وقدرة على إسعاد الآخرين بأحاديثه الشيقة، متقلب المزاج إلى حد كبير، أيضا هو شخص فضولي ولا يحب تحمل المسؤولية ومن ثم الزواج، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 
 
محمد رمضان
محمد رمضان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تحتاج أن توقف عن تصرفاتك الاستفزازية لزملائك في العمل، وركز في القيام بعملك علي أكمل وجه، خاصة ان مديرك نصحك أكثر من مرة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ردود أفعالك المتسرعة تجاه ما يقوم به حبيبك، تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكن التسامح فيها، وهو ما يهدد استمرار العلاقة، لذلك حاول أن تكون هادئا وعاقلا في تصرفاتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلي إجراء فحوصات دورية لمتابعة تطورات حالتك الصحية فالإهمال قد يتسبب في تفاقم الأمور بصورة ملحوظة، لذلك لا تتردد في زيارة طبيبك باستمرار. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يشعر خلال الفترة المقبلة، بحالة من الملل تجاه بعض العلاقات الموجودة في حياته وربما يدفعه ذلك للتخلي عنها والتخلص منها نهائيا. 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة