أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "الدون" يلعب فى مركز جديد مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 04:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "الدون" يلعب فى مركز جديد مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب دورا جديدا مع مانشستر يونايتد ،حيث من المنتظر أن يغير مركزه فى تشكيلة الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وأكدت صحيفة "اكسبريس" أنه غالبًا ما كان كريستيانو رونالدو، خلال فترته الأولى في مانشستر يونايتد، يلعب فى مركز الجناح المهاجم وأصبح ساحر جناحهم ، حيث ارتقى ليأخذ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال ست سنوات في أولد ترافورد، ولكن الآن ، هو مستعد للعب كمهاجم وهو ما يمثل تجربة رائعة للغاية.

وأضافت :"عندما خسر يونايتد ديفيد بيكهام لصالح ريال مدريد عام 2003 ، كانوا يعتزمون في الأصل جعل رونالدينيو بديلاً له، ومع ذلك ، بعد خسارة البرازيلي لبرشلونة ، قام الشياطين الحمر بالتغلب على رونالدو بدلاً من ذلك".

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وقالت الصحيفة إن رونالدو ، كجناح ، كان مثيرًا حيث سجل 42 هدفاً في موسم 2008/2009 الذي انتهى بتتويج النادي بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت :" حتى في موسمه الأخير في النادي ، حيث غالبًا ما كان يتوق للانتقال إلى ريال مدريد ، حصل على 26 مرة حيث أضاف يونايتد المزيد من الألقاب إلى خزانته".

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

كان ذلك فى مناسبات نادرة فقط كان فيرجسون يلعب معه كمهاجم ، عادة فى دوري أبطال أوروبا عندما كانوا يلعبون خارج الديار.

وأشارت إلى أنه حان الوقت الآن لرونالدو للعب فى مركز رقم 9، حيث أن أولي جونار سولشاير ، زميله السابق في الفريق ومديره الجديد ، قد اقترح بالفعل أن هذا هو المكان الذي سيطلق العنان للمخضرم.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وقال سولشايرفي تصريحات سابقة:"لقد تطور كلاعب ، كان يلعب على نطاق واسع يمينًا ، يسارًا واسعًا ، في المقدمة، إنه أكثر من مجرد قلب مهاجم بالنسبة لي في الوقت الحالي ، بالتأكيد".

أضاف مدرب اليونايتد :"ستكون هناك مباريات نلعبها مع اثنين في المقدمة وثلاثة في المقدمة".

وأتم  حديثه :"أريده في منطقة الجزاء، لكي يسجل الأهداف، كل من يهتم بمانشستر يونايتد أراد أن يحدث هذا ولكن الشيء الأكبر هو أن كريستيانو أراد أن يأتي إلى هنا".

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعاد رونالدو الشهير بـ"الدون" لصفوف مانشستر يونايتد مجددا قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو مع 8 ملايين كإضافات بعد غيابه لمدة 12 عاما عن قلعة الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة ذا صن، أن رونالدو لن يخوض إلا حصة تدريبية واحدة مع الفريق قبل مواجهة نيوكاسل السبت المقبل بسبب قيود فيروس كورونا والتي أبقته في الحجر لمدة 5 أيام.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وشددت الصحيفة على أن أولي جونار سولشاير لن يتعجل في الدفع بكريستيانو رونالدو مثلما حدث مع الفرنسي رافائيل فاران بعد انتقاله من ريال مدريد.

وأشارت الصن إلى أن رونالدو سيدخل أولد ترافورد السبت المقبل ليتلقى تحية الجماهير ويبقى على مقاعد البدلاء.

ورجحت الصحيفة أنه من المنتظر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد الثلاثاء المقبل امام يانج بويز في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة