تقارير: كورونا يؤجل ظهور رونالدو الأول مع مان يونايتد إلى دورى الأبطال

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:54 م
تقارير: كورونا يؤجل ظهور رونالدو الأول مع مان يونايتد إلى دورى الأبطال كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن احتمالية تأجيل الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد العودة إلى فريقه مانشستر يونايتد.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعاد رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد مجددا قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو مع 8 ملايين كإضافات بعد غيابه لمدة 12 عاما عن قلعة الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة ذا صن، أن رونالدو لن يخوض إلا حصة تدريبية واحدة مع الفريق قبل مواجهة نيوكاسل السبت المقبل بسبب قيود فيروس كورونا والتي أبقته في الحجر لمدة 5 أيام.

وشددت الصحيفة على أن أولي جونار سولشاير لن يتعجل في الدفع بكريستيانو رونالدو مثلما حدث مع الفرنسي رافائيل فاران بعد انتقاله من ريال مدريد.

وأشارت الصن إلى أن رونالدو سيدخل أولد ترافورد السبت المقبل ليتلقى تحية الجماهير ويبقى على مقاعد البدلاء.

ورجحت الصحيفة أنه من المنتظر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد الثلاثاء المقبل امام يانج بويز في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعبر كريستيانو رونالدو، فى وقت سابق عن شعوره بالسعادة بعد عودته من إلي صفوف الشياطين الحمر من جديد خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة له بالقميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق قائلاً، "عدت حيث أنتمي إلى حبي الأبدى".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة