حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..سافر مع عائلتك

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..سافر مع عائلتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية غامضة بعض الشئ، فهم بارعون في إخفاء مشاعرهم عن المحيطين بهم، كما أنهم يتميزون بعقلية متفتحة، ويمكن التعامل معهم بكل سهولة، فهم يتقبلون النصائح بشكل جيد، ويستمعون لكل الآراء، ودائما ما يحرصون على أخذ النصائح خاصة من الأشخاص الأكثر خبرة، ويمكنهم تعلم كل ما هو جديد بسرعة كبيرة، ومن مشاهير برج الحوت يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

على الرغم من إنك تبذل قصارى جهدك لمساعدة زملائك في العمل إلا أنهم لا يقدرون ذلك، ولا يدعمونك في العمل، توقف عن فعل ما هو أكثر من إمكانياتك وركز في عملك ومهامك المطلوبة منك فقط، فقد قدمت لهم الكثير ولكن دون فائدة، حان الوقت للإلتفات لمصلحتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحاول أن تلبى طلبات شريك حياتك بقدر الإمكان، ولكن شعوره الدائم  بعدم الرضا، يصيبك بالإحباط، حاول أن تضع حدود لهذا الأمر، وتوقف عن تلبية كل رغباته، وتحدث معه بشأن كل ما يزعجك، حتى لا تضطرون للإنفصال عن بعض في المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلة تساقط الشعر، ربما يكون ذلك بسبب نقص الفيتامينات أو بسبب سوء التغذية، أحرص على تناول الكثير من الخضروات المغذية والفواكه، وحاول التخلص من عاداتك الغذائية السيئة، وإذا استمرت المشكلة عليك بزيارة المتخصص لمعرفة السبب الرئيسى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لقد أصابك التعب والإرهاق طوال الفترة الماضية، وستحظى أخيرا بفترة من الراحة والاسترخاء، حاول استغلالها بشكل جيد، يمكنك التخطيط للسفر في هذه الفترة مع أصدقائك أو مع عائلتك فهم يشتاقون كثيرا لقضاء الوقت معك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة