يوم الاعتذار.. 5 أبراج ما بتعرفش تقول آسف بسهولة.. أبرزها الجوزاء

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 02:17 م
يوم الاعتذار.. 5 أبراج ما بتعرفش تقول آسف بسهولة.. أبرزها الجوزاء فتاة تشعر بالذنب ـ ارشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم بـ يوم الاعتذار الذى تم إطلاقه فى 8 سبتمبر 1974، وهو ما يذكرنا بأهمية الاعتذار عما نخلقه من فوضى أو إيذاء للآخرين، فهو تعبير عن مشاعر جيدة، ولا يقلل أبدا من الشخص، لكن هناك أشخاص نادرا ما يعتذرون، فهو أمر فى غاية الصعوبة ليس من السهل عليهم فعله، وفى كثير من الأحيان يشعرون بالأسف على الأخطاء لكنهم لا يستطيعون التعبير عن المشاعر والكلمات، لشعورهم أن ذلك ضعف منهم وليس نضوجا عاطفيا.

أبراج لا تعتذر عن أخطائها (1)
 الاعتذار

وبمناسبة يوم الاعتذار، يمكنك التعرف على الأشخاص الذين من الصعب عليهم الاعتذار، وذلك من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع PINKVILLA.


 

يوم الاعتذار.. أبراج ما بتعرفش تقول آسف بسهولة 
 

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء لا يبتعدون عن الاعتذار عن عمد، هم فى الواقع حماسيون ويتخطون الأمور والأحداث سريعا ويتوقعون من الطرف الآخر أن يكون مثلهم، لذلك هم في الأغلب يميلون إلى أن نسيان أنهم مدينون بالاعتذار لشخص ما.

أبراج لا تعتذر عن أخطائها (2)
 فتاة لا يمكنها الاعتذار

 

برج القوس

لا يستطيع مولود برج القوس التعبير عن مشاعره من خلال الكلمات، بدلاً من ذلك سيقوم بأفعال تعبر عن اعتذاره، ربما يقدم لك هدية أو يدعوك لعشاء أو دعوتك للتسوق معه، فهو شخص بارع في التواصل لذلك يمكنه الخروج بأنواع مختلفة من الأفكار للاعتذار دون قول آسف في الواقع.


 

برج الدلو

لا تتوقع أبدا من مولود برج الدلو تقديم اعتذار لك خاصة إذا كان ما فعله ليس خطيرا جدا من وجهه نظره، فهو يعتقد دائما أنه على حق، لكنه أيضت يفعل الكثير من الأشياء الجيدة للآخرين مما يجعله شخصًا لطيفًا دون حتى اعتذار.


 

برج الجدى

مولود الجدى عنيد للغاية ما يجعل من الصعب عليه الاعتذار، ويحتاج مزيد من الوقت لعلاج الأمر، خاصة أنه يعتقد أن الاعتذار سيظهره شخصا ضعيفا، وبالتالي، فإنه يميل إلى تجنب الاعتذار.

أبراج لا تعتذر عن أخطائها (1)
أبراج لا تعتذر عن أخطائها 

برج العقرب

مولود برج العقرب سيقول آسف عندما يشعر بأنه مخطئ، لكنه لا يشعر بذلك بسهولة، واعتذاره لا يعني قول إنى آسف وإنما توضيح لسوء التفاهم والكشف عن مشاعره الحقيقية، لأن الصدق هو أهم شيء في علاقة العقارب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة