برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: اهتم بنفسك

الإثنين، 10 يناير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: اهتم بنفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان صاحب الشخصية الدبلوماسية الجذابة، صاحب الرأي السديد في كل الأمور، والذي يعتبر بين أصدقائه وأقاربه الصوت المتزن للأخذ بالرأي في كل الشئون، والذي يتمتع بالقدرة الفائقة على الموازنة ما بين الحالة العاطفية والرأي العقلاني

برج الميزان في حظك اليوم 10 يناير

أحياناً ما يصيب برج الميزان لحظات من الرتابة والملل من خلال اهتمامه بالآخرين دون نفسه، وأيضًا يحس الميزان بنفس الشعور تجاة نفسه إذا لم يجد الوقت الكافي لتطوير قدراته العقلية مع اختلاف لحظاته المزاجية ما يدفعه للعصبية في بعض الأحيان.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي وحالة من الرتابة تسود لدى برج الميزان، على الرغم من تفوقه في مجال العمل، ولكن ما تلبث أن تنكسر تلك الرتابة حينما يحاول الميزان التطوير من نفسه وقدراته بشكل دوري، فعليك أن تهتم بعملك وتطوره بشكل كبير خاصة وأنت على مشارف ترقية كبيرة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الدبلوماسية في العلاقة العاطفية تجعل الميزان دائماً موضع شك من شريك الحياة، لأعتبار إنه لا يبوح عما يدور بداخله ويحاول عقلنته بأكبر شكل ممكن تجنباً للمشاكل، الانفتاح على شريكك كفيل بأن يحد من تلك المشكلات، وأن يضع شريكك بك ثقة اكبر ستزداد مع مرور الأيام، فكن صادقاً وواضحاً معه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجاهل كبير من الميزان بشأن الصحة البدنية والنفسية على الرغم من إحساسه بإنه يفيها حقها، ولكن هذا خاطئ بشكل كبير، فلا فائدة من اداء التمارين الرياضية وعقلك منشغل، وايضاً لا يمكنك أن تقضي لحظات التأمل تفكير في مجالات اخرى بدلاً من تصفيه ذهنك، هذا ينذر بكارثة صحية على المستوى البعيد، حاول الأخلاص فيما تفعله لنفسك، وأفعل لنفسك كل الخير قبل الآخرين.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تلك الفترة لما فيها انشغال بالأخرين وعدم الاهتمام بالنفس ستوثر بك على المستوى البعيد صحياً واجتماعياً وبدنياً ، حاول إعطاء كل شئ قدره، ولا تستثني نفسك من ذلك الاهتمام، علاقاتك ستتحسن بمن حولك عن طريق اهتمامك بنفسك اولاً وليس العكس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة