برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تطور مهنى

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تطور مهنى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبرج المحاربة المثابرة على نيل ما تبغاه، شخصية ملتزمة بأبعادها بشكل يفوق الوصف، تستطيع الفصل بين ما هو شخصي وذاتي وبين ما هو عملي، لذا فانها من انجح الشخصيات اجتماعيًا.

برج الثور في حظك اليوم 11 يناير

برج الثور لديه قدرة كبيرة على تحليل الأحداث في سياقها تجعله شخصية موضع مسئولية بين اقرانه واسرته، ولكن احياناً استيعاب الثور في نطاق الناصح فقط يجعله الأقرب دائمًا للجميع.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

نجاحات على الصعيد المهني نتيجة السعي بإصرار للوصول للنجاح المنشود، من خلال تحمل المسئولية واتخاذ قرارات حاسمة من شانها تطوير الأداء في العمل مع القدرة على الإنجاز في وقت قياسي، وقبول كم هائل من الأعمال في وقت واحد والقيام به في نفس الوقت في سبيل إثبات الذات

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أحيانًا تتأثر العلاقات مع الثور بتأثرها بالمجالات المختلفة وتداخلها في بعض الأحيان، فيحدث تقصير في الجانب العاطفي نتيجة الإجهاد العقلي والبدني في العمل، يجب ترتيب الأولويات حتى لا يتم التقصير في بعض انشطة الحياة والتي من شأنها التأثير على الصحة النفسية ومزاجية الثور.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

إجهاد غير ملحوظ لا يحس به الثور نتيجة اندماجه في أعماله لإثبات الذات، وتتأثر بدورها الحالة النفسية بعد فترة من الوقت والإصابة بالملل مع تغيرات مزاجية حادة، يجب تقليل وقت العمل وترتيب الأعمال كل على حدة حتى يتسنى لك تنفيذها بأقل قدر من الإجهاد والذي قد يؤثر عليك مستقبلاً.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تطور على المستوى المهني يتسبب في تقصير من الناحية الإجتماعية والنفسية نتيجة عدم الموازنة بين كل الأنشطة، وهو ما ينذر بمشكلات طفيفة ولكن لها تبعات مستقبلاً على الجانب النفسي والصحي والإجتماعي والعاطفي، فحاول ترتيب اولوياتك بما يسمح له وقتك مع الفصل الجيد ما بين كل نشاط والآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة