نواب مستقبل وطن لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم يتناول قضايا المستقبل بشكل كبير

الأربعاء، 12 يناير 2022 12:38 ص
نواب مستقبل وطن لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم يتناول قضايا المستقبل بشكل كبير منتدى شباب العالم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إنه لا يوجد دولة تستطيع تنظيم منتدى مثل منتدى شباب العالم إلا إذا كانت دولة قوية ومنظمة وقدراتها واضحة، مضيفا أن الدولة المصرية تعمل بناء على خطة استراتيجية متكاملة وهذا يختلف عن الماضي والآن نتحدث عن مضمون الدولة في 2030.

وأضاف الخولي خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن مصر بها تعداد سكاني مخيف، مشيرا إلى أن مصر تسابق وتتحدى قضية الزيادة السكانية من أجل السيطرة عليها .

من جانبه، قال أحمد السجيني عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم متميزة، مشيرا إلى أن المنتدي كل دورة له تختلف في الشكل والمضمون عن غيرها.

وأضاف السجيني خلال مداخلة هاتفية، أن الرئيس السيسي تحدث اليوم عن الملف الحقوقي، موضحا أن المهتمين بالملف الحقوقي يجب أن يستمعوا لها أكثر من مرة.

وأوضح السجيني، أن مصر تتبادل المميزات النسبية مع الدول الأخرى، مؤكدا أن منتدى شباب العالم دائما يتناول قضايا تتحدث عن المستقبل بشكل كبير.

وفي نفس السياق، قالت إحسان شوقي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يثبت للعالم أجمع أن مصر هي الأمن والأمان وقادرة على تحقيق المستحيلات من خلال تنظيم الفعاليات العالمية.

من ناحيته، قال إبراهيم المصري عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه على المصريين أن يفخروا بتنظيم منتدي شباب العالم وهذا في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصري والعالم للتصدي لفيروس كورونا .

وأضاف المصري خلال مداخلة هاتفية على قناة " اكسترا نيوز " ، إن جميع المشاركين في منتدى شباب العالم يقومون بنقل صورة إيجابية عن مصر لما تقوم به من إجراءات للتصدي لكورونا ، مؤكدا ان مصر رائدة في السلام ورائدة في التسامح .

ومن جانبها ذكرت سولاف درويش عضو مجلس عن حزب مستقبل وطن، أن مصر قامت بعمل اغلاق جزء في ظل جائحة كورونا ولكن جميع الأعمال كانت مستمرة ، مؤكدة ان مصر اقل دولة ضررا على العالم في ملف التغير المناخي .

وفي سياق متصل، أكد أحمد بدوي عضو مجلس عن حزب مستقبل وطن، أن مبادرة حياة كريمة لم تراها مصر من مئات السنوات ، مؤكدا ان المبادرة تعمل على تغير القرى بشكل كامل وتعمل على إدخال جميع الخدمات بها، الرئيس اليوم تحدث عن تغير المناخ وأثره على العالم وعن استعدادات مصر لمواجهة هذه الظواهر المناخية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة