برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: كن دقيقًا

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: كن دقيقًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام. ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي.

برج العذراء فى حظك اليوم 17 يناير

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيكون اليوم مملًا إلى حد ما في العمل، لكن هذه أعمال لا يمكنك تجاهلها. كن دقيقًا في استكمال أوراقك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية. قد ترتكب خطأً صغيراً ولكنه فادح بسبب عدم الانتباه. لذا، حتى إذا كنت ترغب في الخروج والقيام بالأشياء، يجب عليك إنهاء أعمال المكتب الخلفي هذه أولاً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تنجرف عن  خططك بإيماءة يقررها حبيبك. إذا كنت معتادًا على تناول العشاء الرومانسي، فكن مستعدًا لتجمع عائلي صاخب ولكنه ودود الليلة والعكس صحيح. إذا كنت عازبًا، يمكن أن تساعدك هذه الإيماءة في رؤية شريك حياتك المحتمل في ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يبدو أنك عالق في مشاكل معقدة أو أن هدوءك الروحي سيتحطم اليوم. قد تنبض بعض الذكريات المؤلمة العميقة بالحيوية. اطلب المساعدة من مستشار إذا لزم الأمر لمساعدتك في حل بعض المشكلات. احترس من أحلامك التي قد تحتوي على إجابات لبعض أسئلتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت هذا الأسبوع أكثر عاطفية من المعتاد، وبالتالي تخاطر بنفسك الضعيفة تجاه الآخرين. في العمل، سوف تمتص الضغط الذي سيتعبك بنهاية الأسبوع، حاول تقسيم عملك بين زملائك في الفريق أو جدولة بعض الأعمال لوقت آخر. خذ بعض الأعمال وأنتج عملًا جيدًا. يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة مع شخص مميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة