طقس البحر الأحمر الآن.. شمس ساطعة وسماء صافية وهدوء فى حالة البحر.. لايف

الأحد، 23 يناير 2022 10:07 ص
طقس البحر الأحمر الآن.. شمس ساطعة وسماء صافية وهدوء فى حالة البحر.. لايف طقس معتدل ومشمس بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الأحد، بثا مباشرا لحالة الطقس فى مدينة الغردقة، حيث شهد طقس محافظة البحر الأحمر بشكل عام حالة من الاستقرار، والشمس مشرقة والسماء صافية.

كما ظهر خلال البث حالة من الهدوء فى حركة الأمواج وسرعة الرياح بالبحر الأحمر، مما أدى إلى نشاط فى حركة الرحلات البحرية المختلفة إلى مواقع الغوص والجزر البحرية المختلفة.

وشهدت مناطق الغوص والجزر إبحار العشرات من اللنشات السياحية المختلفة المبحرة إليها والتى تقل العشرات من السياح، كذلك شهدت رحلات السفارى الجبلى المختلفة حالة من الرواج السياحى من الجنسيات المختلفة.

من جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الأحد 6 رحلات دولية ضمن 48 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجارى حتى نهاية الأسبوع.

وكان أعلنت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى، 48 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها عدة رحلات من 8 دول أوروبية.

وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة خلال الاسبوع لمطار مرسى علم الدولى، بينها رحلتين من بلجيكى، و3 رحلات من هولندا، 3 من ايطاليا، و7 رحلات من المانيا، ورحلة من تشيكى، و14 رحلة من بولندا، و12 رحلة من اوكرانيا، ورحلة من سويسرا، و3 رحلات من مصر للطيران.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة