لميس الحديدى عن مقترح أجازة الأبوة: هياخدوها ويقعدوا على القهوة

الأحد، 23 يناير 2022 10:28 م
لميس الحديدى عن مقترح أجازة الأبوة: هياخدوها ويقعدوا على القهوة الإعلامية لميس الحديدى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدي على مقترح أحد نواب مجلس الشيوخ، بمنح الآباء إجازة أبوة بقانون العمل الجديد، مازحة:" مش عارفة إيه الاقتراح ده؟ هو إحنا ناقصين مش عارفة يستحقوها ولالا".

وأضافت لميس الحديدى، خلال تقديمها برنامج " كلمة أخيرة " المذاع عبر قناة "ON"، قائلة: "هياخدوا الأجازة ويقعدوا على القهوة.. المفروض ماقلش رأيي  بس الموضوع هيخليني أتكلم".

يذكر أن النائب محمد فريد، عضو مجلس الشيوخ، قد تقدم بمقترح إعطاء الأب أسبوع إجازة مدفوعة الأجر كرعاية للأبناء عند الولادة، موضحًا أن المقترح يشمل إعطاء "إجازة أبوة" لمدة 7 أيام منفصلة أو متصلة خلال الـ6 أشهر الأولى من ولادة الطفل.

وكانت الإعلامية لميس الحديدى، قد قالت إن عيد الشرطة مهم جداً، حيث شهد مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى ركز على تحية أسر الشهداء وتكريمها، وتابعت: "تحية لأرواح الشهداء الذى بذلوا أرواحهم من أجل أن ننعم بالأمن والسلام"، مشددة على أن الأمن نعمة كبيرة يدركها الجميع الآن بعدما بات يستطيع التحرك والتنقل في أي وقت كيفما شاء.

وأضافت "لميس الحديدى"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "ON"، أن العمل الشرطى في تطور مستمر بمصر، والجميع يشعر بالأمن والأمان الآن بفضل جهود وزارة الداخلية المصرية، مشيرة إلى أن عناصر الأمن باتت تستطيع التوصل إلى المجرمين في وقت قصير جداً من خلال الآليات والسلب التكنولوجيا الحديثة التي تعتمد عليها وزارة الداخلية في عملها أثناء ملاحقة الخارجين عن القانون.

وأكدت " لميس الحديدى"، أن وزارة الداخلية في تقدم مستمر تقنياً وفنياً وبشرياً، مشيرة إلى أن الجهاز الشرطى  يعمل بكفاءة كبيرة جداً، لافتة إلى أن تضحيات الأمن في سبيل تحقيق الأمن والأمان كبيرة جداً، مضيفة:"هناك تراجع كبير فى معدل الجريمة بفضل تعامل الشرطة السريع والمتطور مع الخارجين عن القانون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة