ارتدوا الملابس الثقيلة .. تحذيرات من أسبوع البرد القارس (فيديو)

الإثنين، 24 يناير 2022 06:14 م
ارتدوا الملابس الثقيلة .. تحذيرات من أسبوع البرد القارس (فيديو) الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتنبأ هيئة الأرصاد الجوية بأن البلاد على موعد مع أجواء شديدة البرودة، حيث مزيد من الانخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بالجمهورية، وسط تحذيرات من تقلبات جوية تتعرض لها البلاد يومى الأربعاء والخميس، حيث تشهد انخفاضا فى الحرارة ونشاطا للرياح واضطرابا بالملاحة البحرية وأمطارا غزيرة ورعدية تمتد لأغلب أنحاء الجمهورية.

 
ومن المتوقع وفق خريطة التنبؤات الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع، حيث تنخفض العظمى بالقاهرة لـ 13 درجة وتنخفض الصغرى لـ 6 درجات، وتنخفض الصغرى فى شمال الصعيد لـ 3 درجات، وذلك خلال هذه الفترة، مع وجود فرصة لتكون الثلوج على مرتفعات سيناء.
 
وقال الدكتور محمود شاهين، مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن موجة البرد الشديدة التي تعيشها محافظات الجمهورية مستمرة حتى نهاية شهر يناير.
 
وأضاف شاهين لـ"التليفزيون اليوم السابع"، أن درجات الحرارة متوقع انخفاضها من درجتين إلى ثلاث درجات يومي الأربعاء والخميس القادم، وهناك فرص لتكون الشبورة ليست كثيفة في الفترة المقبلة.
 
وأوضح أنه يجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال هذه الأيام، لاسيما في الصباح الباكر والليل المتأخر،  بالنسبة لدرجةالحرارة جاءت أقل من العام الماضى 16 درجة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة